اليوم lundi 6 décembre 2021 - 4:49
أخبار اليوم
تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      معطلو العيون الشرقية في وقفة احتجاجية أمام مقر الباشوية للمطالبة بالتراجع عن قرار تسقيف سن الولوج لمباراة التعليم      العيون سيدي ملوك : بسبب تردي الخدمات الصحية بالمستشفى المحلي .. أكثر من 60 جمعية تصدر عريضة مطلبية لوزير الصحة      العيون سيدي ملوك : أسواق نموذجية أو نماذج « سوقية »      تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      جولة داخلة سوق القرب النموذجي بجماعة بركان      تأسيس فرع للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة سوس ماسة      العيون سيدي ملوك : في وقت غابت فيه الثقافة عن إهتمامات الساهرين على الشأن المحلي .. مبادرة نوعية من أبناء المدينة لانجاز مكتبة عمومية      عاجل… الحكومة تقرر منع جميع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية      انتخاب إدريس مبارك رئيسا لفرع فيدرالية ناشري الصحف بجهة سوس ماسة     
أخر تحديث : jeudi 24 avril 2014 - 4:25

تفكيك عصابة بوجدة متخصصة في سرقة منازل المغاربة المقيمين بالخارج

www.sabahachark.com

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بوجدة، بتنسيق مع أمن السعيدية، مؤخرا، من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في السرقات الموصوفة التي تستهدف منازل في ملكية مغاربة مقيمين بالخارج .
وأفاد بلاغ لولاية أمن وجدة أن أفراد هذه العصابة، المكونة من أربعة أشخاص من ذوي السوابق العدلية، والتي تتراوح أعمارهم ما بين 21 و 26 سنة، تمكنوا من اقتراف أكثر من 17 سرقة داخل هذه المنازل المتواجدة ما بين وجدة والسعيدية، حسب البحث الأولي الذي أجري معهم .
وأضاف المصدر ذاته أن هذه العملية أسفرت عن حجز مجموعة من المسروقات التي تعرف عليها أصحابها، مشيرا إلى أنه سيتم تقديم الأظناء للعدالة مباشرة بعد استكمال التحريات التي تشرف عليها النيابة العامة .

140418041916

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.