اليوم jeudi 3 décembre 2020 - 1:35
أخبار اليوم
أخر تحديث : jeudi 3 avril 2014 - 10:12

جمعية سلا تضع منحة استثنائية بقيمة 8000 درهم للفوز على نهضة بركان

www.sabahachark.com

لجأت إدارة فريق الجمعية السلاوية، إلى الاعتماد على ورقة المنح المالية الاستثنائية، ووضعها رهن إشارة العناصر السلاوية .
وقد بلغت المنحة المالية المخصصة للفوز على نهضة بركان في مبلغ مالي قد يفوق  8000 درهم، لتحفيزهم على تجاوز الفريق البركان، خلال المواجهة التي ستجمعهما يوم الأحد القادم، بالملعب الشرفي بوجدة، وذلك لحساب الجولة 23 من البطولة الوطنية .
وقد توصلت العناصر السلاوية، وفق مصادر “منارة”، مع بداية هذا الأسبوع، بمنحة التعادل خارج القواعد أمام فريق أولمبيك خريبكة، والمحددة في مبلغ 1500 درهم، فضلا عن مبلغ 6000 درهم والمتعلق بالمنحة الاستثنائية التي رصدت لمباراة الرجاء . البيضاوي وعلاقة بمباراة نهضة بركان، فقد أجرى الفريق السلاوي تحضيراته الأسبوعية في غياب عميده، يوسف الكناوي، الذي منحه طبيب الفريق استنادا لتقرير طبي بأحد المصحات الخاصة بالعاصمة الرباط، فترة راحة إجبارية امتدت لأسبوع كامل، قبل أن يواصل الكناوي استعداداته يوم الثلاثاء القادم .
ومن جانب آخر، سيعرف الفريق السلاوي العديد من الغيابات، أهمها المدافع الأيسر مراد حيبور نتيجة حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الرجاء البيضاوي، فضلا عن كل من أمين الشباني وعادل وهبي بداعي الإصابة، مع عودة اللاعب سفيان بنديدان، بعدما استنفذ مدة الإيقاف التي تعرض لها بعدما طرد في مباراة أولمبيك أسفي، مع احتمال عودة محمد أيت عبو خلال المباريات القادمة .
وفي السياق ذاته، سينتقل فريق جمعية سلا في اتجاه مدينة وجدة، صباح يوم السبت القادم، انطلاقا من معهد مولاي رشيد، حيث أجرى حصتي الخميس والجمعة، استعدادا لمباراة نهضة بركان .

sala 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.