اليوم mardi 2 mars 2021 - 8:36
أخبار اليوم
أخر تحديث : samedi 19 avril 2014 - 6:04

حجز أزيد من 120 كلغ من الشيرا بالجماعة القروية بني كيل بإقليم فجيج

www.sabahachark.com

أفادت السلطات المحلية، امس الأحد، أن مصالح الدرك الملكي ببوعرفة ، تمكنت ليلة الجمعة السبت من حجز 100 كلغ من مخدر الشيرا بالجماعة القروية لبني كيل .
كما تم أول أمس السبت، حسب المصادر ذاتها، بنفس الجماعة إلقاء القبض على شخصين وبحوزتهما 25 كلغ من مخدر الشيرا، فيما لازال البحث جاريا عن اثنين آخرين لاذا بالفرار .
وقد تمت هذه العملية التي تدخل في إطار مكافحة المخدرات بالمنطقة بتنسيق بين السلطة المحلية لبني كيل وفرقة الشرطة القضائية للأمن الوطني لبوعرفة والمركز القضائي للدرك الملكي .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.