اليوم lundi 25 janvier 2021 - 1:51
أخبار اليوم
وزارة التربية الوطنية توقف بث الدروس المصورة الموجهة إلى جميع المستويات الدراسية      كبير المسؤولين الطبيين في إنجلترا يحذر من نشر كورونا من شخص ملقّح إلى شخص عادي      الوزارة تعلن عن قائمة المنتوجات الصناعية المستوردة التي ستخضع للمراقبة      اكتشاف أقدم نقوش صخرية بشمال إفريقيا تعود للعصر الحجري الأعلى بمغارة الجمل”بزكَزل” إقليم بركان      لتخفيف الضغط على الدوائر الأمنية.. رئاسة النيابة العامة تتخذ إجراءات جديدة      منظمة الصحة العالمية تتوقع بلوغ 100 مليون إصابة بحلول نهاية يناير الجاري      نشوب حريق بالسوق المغطاة ” المرشي”بحي الهناء جماعة سيدي سليمان شراعة بركان      لأول مرة بجهة الشرق، إجراء عملية لزرع القرنية بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة      وأخيرا…”طائرة الخطوط الملكية” تُقلع من الهند محملة باللقاح اتجاه المغرب      حملة للتبرع بالدم ببركان     
أخر تحديث : mardi 22 avril 2014 - 12:52

حياتو يُهنئ البركاني فوزي لقجع برئاسة الجامعة ويدعوه إلى الإعداد الجيد لكأس إفريقيا 2015

www.sabahachark.com

أكدت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أن الدورة الثلاثين لكأس إفريقيا للأمم التي سيحتضنها المغرب بداية سنة 2015 ، ستكون “احتفالا شعبيا كبيرا بالنسبة لكرة القدم الإفريقية”.وجاء في رسالة تهنئة بعثتها الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم إلى السيد فوزي لقجع بمناسبة انتخابه رئيسا جديدا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم “إنها واثقة بأن كأس إفريقيا للأمم التي ستقام بالمملكة ستكون بمثابة احتفال شعبي كبير .
وعبرت الهيئة القارية الإفريقية في هذه الرسالة عن متمنياتها ب”النجاح الكبير للجامعة في هذا التحدي الجديد”، معبرة عن استعدادها “لإرساء تعاون مثمر مع الجامعة، خصوصا في ما يتعلق بالتنظيم الجيد للعرس الكروي القاري” ، والتزامها بتعزيز” العلاقات الإيجابية بين الهيئتين .
وكان السيد لقجع قد انتخب يوم الاحد الماضي خلال جمع عام بالإجماع رئيسا جديدا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خلفا للسيد علي الفاسي الفهري .
وستقام الأدوار النهائية للنسخة القادمة من كأس إفريقيا للأمم المقررة ما بين 17 يناير و7 فبراير 2015 ، في مدن الرباط ومراكش وأكادير وطنجة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.