اليوم vendredi 27 novembre 2020 - 7:23
أخر تحديث : mardi 22 avril 2014 - 12:50

زكزل : الدرك يوقف شابين رفقة مومستين على متن سيارة مزورة

www.sabahachark.com

اعتقلت مصالح الدرك الملكي بإقليم بركان أربعة أشخاص منهم فتاتان ، و ذلك بتهمة السكر العلني ، الفساد و الخيانة الزوجية .
و جاء اعتقال المتهمين ، عندما كانت دورية دركية ليلة الأربعاء 09 أبريل الجاري ، تقوم بحملة تمشيطية بدوار التوميات بجماعة زكزل القروية ، حينمت استرعى انتباهها المتهمون الأربعة ، و يتعلق الأمر بكل من « يوسف.ب » من مواليد 1979 ببركان و « محمد.م » من مواليد 1967 بأغبال متزوج و « الوزانية.س » من مواليد القنيطرة و « نعيمة .ص » من مواليد 1984 بسيدي سليمان الغرب ، داخل سيارة من نوع « دايوو » ، تبين أنها في وضعية غير قانونية .
و أثناء البحث مع الموقوفين ، اتضح أنهم على علاقة جنسية و أنهم في حالة سكر ، كما تبين أن السيارة الموقوفة تعود ملكيتها للمتهم الأول .
و قد أحيل الجميع في حالة اعتقال من أجل ما نسب إليهم من تهم

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.