اليوم dimanche 25 juillet 2021 - 10:05
أخبار اليوم
4110 إصابة جديدة و1525 حالة شفاء و30 وفاة خلال ال24 ساعة الماضية      بسبب فيروس كورونا إسبانية تمدد إغلاق الحدود البرية مع المغرب إلى هذا التاريخ      عكس ما أعلنت عنه الحكومة في بلاغها الأخير غضب كبير بسبب رفض جواز التلقيح كوثيقة للتنقل      شركة التنمية المحلية “مرافق بركان تُشغل اليد العاملة في إطار الزبونية والمحسوبية واستياء عارم يعم شباب المنطقة      توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجوم المسلح باستعمال السلاح الأبيض.      تعزية في وفاة والدة الإخوة جبار      وزارة الصحة تعلن فتح مراكز التلقيح الى غاية الثامنة مساء طيلة أيام الأسبوع      تسجيل 5494 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب خلال 24 ساعة      تسجيل 113 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 25 حالة ببركان      بسبب كوفيد-19.. وزارة القصور الملكية تعلن تأجيل الاحتفالات والمراسم التي تقام بمناسبة الذكرى الـ 22 لعيد العرش     
أخر تحديث : vendredi 2 mai 2014 - 10:13

شبكة أرويون 24 الإخبارية تنظم حفلا تكريميا بمناسبة ذكراها الثالثة

www.sabahachark.com

احتضنت قاعة العروض بالنادي الثقافي التابع للمكتب الجهوي للإستثمار الفلاحي ببركان ابتداء من الساعة الثالثة والنصف من بعد زوال يوم الثلاثاء 22 أبريل 2014 حضره عامل إقليم بركان الذي كان مرفوقا بوفد. و حضور فعاليات مختلفة جمعوية وثقافية واعلامية . وحفلا تكريميا نظمته شبكة أرويون 24 الإخبارية احتفالية خاصة بمناسبة ثلاث سنوات على تأسيسه . وهذا تكريم العديد من الوجوه مختلف بتسليم التذكارات والشواهد التقديرية على المكرمين ، كالسيد عامل اقليم بركان، محمد نصيري رئيس المجلس الاقليمي، يوسف الزاكي رئيس المجلس الاقليمي للسياحة، ادريس قيسامي مدير جريدة لوريونطال و مندوب وزارة الصحة أزناسني و مندوب وزارة التربية الوطنية محمد الطويل و سمير دادي رئيس النهضة البركانية لكرة اليد  وصلاح العلالي عن الإذاعة الوطنية.
طاقم جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني، نهنئ كل لأسرة أوريون 24 ذكراها الثالثة ونتمنى لهم التوفيق

pic_13981986184

1398210060DSC00647

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.