اليوم mercredi 25 novembre 2020 - 6:48
أخبار اليوم
توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض      تسجيل 4979حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 312 حالة بالجهة الشرقية      وفاة أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا بسكتة قلبية      تسجيل 3999حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 199 حالة بالجهة الشرقية      بايدن يعين فلسطينية مسلمة ضمن طاقمة الجديد في البيت الأبيض      روسيا تؤكد أن لقاحها “سبوتنيك 5” المضاد لكوفيد-19 فعّال بنسبة 95 بالمئة…      الذكرى الـ22 لوفاة المغفور له الحسن الثاني.. محطة بارزة لاستحضار المسار المتفرد لموحد البلاد      تساقطات ثلجية ورياح قوية ابتداء من يوم غد الأربعاء وإلى غاية يوم السبت المقبل      وتستمر مبادرة إبداع الأطر التربوية في تزيين فضاء مدرسة المطار بالعيون الشرقية      ارتفاع استهلاك مادة الأوكسجين بالمغرب تتضاعف إلى أزيد من 15 مرة     
أخر تحديث : mercredi 16 avril 2014 - 12:22

طائرة تقل 250 مغربياً تهبط اضطرارياً بالجزائر بسبب سوء الأحوال الجوية

www.sabahachark.com

ذكرت وكالة المغرب العربي للأنباء، أن طائرة تقل نحو 250 راكبا مغربيا اضطرت للهبوط، ليل الأربعاء-الخميس، بمطار وهران (غرب الجزائر العاصمة)، بسبب “الضباب” بمدينة وجدة التي كانت وجهتها النهائية .
أن الطائرة (إير ميديتراني) ذات التكلفة المنخفضة كانت قادمة من مطار شارل دوغول بباريس في اتجاه وجدة، واضطرت للهبوط بوهران بسبب الظروف الجوية غير الملائمة بالعاصمة الشرقية للمملكة .
وأفاد مصدر “لاماب” بأن الركاب المغاربة ومعظمهم من أفراد الجالية المقيمة بالخارج، احتجوا على غياب ممثلين للطائرة الفرنسية بمطار (أحمد بلة)، مشيرا إلى أن سلطات المطار الجزائري هي التي تكفلت بهم .
وبمجرد إخبارها بهذا الحادث، قامت مصالح القنصلية العامة للمملكة بوهران بزيارة الركاب المغاربة للاطمئنان عن أحوالهم، قبل أن تقلع بهم الطائرة في حدود الساعة التاسعة و45 دقيقة بعد تحسن الأحوال الجوية .

royal-air-maroc 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.