اليوم lundi 6 décembre 2021 - 6:34
أخبار اليوم
تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      معطلو العيون الشرقية في وقفة احتجاجية أمام مقر الباشوية للمطالبة بالتراجع عن قرار تسقيف سن الولوج لمباراة التعليم      العيون سيدي ملوك : بسبب تردي الخدمات الصحية بالمستشفى المحلي .. أكثر من 60 جمعية تصدر عريضة مطلبية لوزير الصحة      العيون سيدي ملوك : أسواق نموذجية أو نماذج « سوقية »      تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      جولة داخلة سوق القرب النموذجي بجماعة بركان      تأسيس فرع للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة سوس ماسة      العيون سيدي ملوك : في وقت غابت فيه الثقافة عن إهتمامات الساهرين على الشأن المحلي .. مبادرة نوعية من أبناء المدينة لانجاز مكتبة عمومية      عاجل… الحكومة تقرر منع جميع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية      انتخاب إدريس مبارك رئيسا لفرع فيدرالية ناشري الصحف بجهة سوس ماسة     
أخر تحديث : mercredi 23 avril 2014 - 12:44

غياب المسلسل الأسبوعي  » الكمكامي إرحل  » : فهل هي بداية التوافق ؟ أم أنه أسبوع الحوار لإيجاد حل لسكان حي التقدم  » الحرشة »

www.sabahachark.com

هو أشبه بمسلسل بحلقات أسبوعية يضرب لها موعد كل أسبوع  مباشرة بعد أداء صلاة الظهر من يوم الجمعة من أمام بلدية سيدي سليمان شراعة ببركان , المسلسل الذي تفنن المخرج في حبك تفاصيله , وعكف سكان حي التقدم  » الحرشة  » على أن يتركوا حضورهم في مسلسل حمل عنوان  » الكمكامي إرحل  » .
المسلسل الذي أخرجه سكان الحي المذكور للإحتجاح على جملة من المشاكل التي يتخبطون فيها منذ أمد بعيد على حد قولهم , وتملص رئيس البلدية المذكورة سالفا في الوفاء بالوعود التي قطعها معهم سنة 2012 , بالاضافة إلى جملة من النقاط التي يرونها أنها مشروعة ….
وبينما كانت السلطة تتأهب كعادتها للاستعداد للوقفة وحلقة أخرى من هذه السلسلة التي تجهل عدد حلقاتها , ارتأى مخرج الفيلم أن يقطع البث ويوقف التصوير . لتطرح عديد الأسئلة : هل هي بداية التوافق ؟ أم أنه أسبوع للدخول في حوار لإيجاد حل بدل وقفات لم تلب ما ترنو إليه ساكنة الحرشة ؟

SDC10051

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.