اليوم dimanche 25 juillet 2021 - 11:20
أخبار اليوم
4110 إصابة جديدة و1525 حالة شفاء و30 وفاة خلال ال24 ساعة الماضية      بسبب فيروس كورونا إسبانية تمدد إغلاق الحدود البرية مع المغرب إلى هذا التاريخ      عكس ما أعلنت عنه الحكومة في بلاغها الأخير غضب كبير بسبب رفض جواز التلقيح كوثيقة للتنقل      شركة التنمية المحلية “مرافق بركان تُشغل اليد العاملة في إطار الزبونية والمحسوبية واستياء عارم يعم شباب المنطقة      توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجوم المسلح باستعمال السلاح الأبيض.      تعزية في وفاة والدة الإخوة جبار      وزارة الصحة تعلن فتح مراكز التلقيح الى غاية الثامنة مساء طيلة أيام الأسبوع      تسجيل 5494 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب خلال 24 ساعة      تسجيل 113 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 25 حالة ببركان      بسبب كوفيد-19.. وزارة القصور الملكية تعلن تأجيل الاحتفالات والمراسم التي تقام بمناسبة الذكرى الـ 22 لعيد العرش     
أخر تحديث : mercredi 23 avril 2014 - 12:44

غياب المسلسل الأسبوعي ” الكمكامي إرحل ” : فهل هي بداية التوافق ؟ أم أنه أسبوع الحوار لإيجاد حل لسكان حي التقدم ” الحرشة”

www.sabahachark.com

هو أشبه بمسلسل بحلقات أسبوعية يضرب لها موعد كل أسبوع  مباشرة بعد أداء صلاة الظهر من يوم الجمعة من أمام بلدية سيدي سليمان شراعة ببركان , المسلسل الذي تفنن المخرج في حبك تفاصيله , وعكف سكان حي التقدم ” الحرشة ” على أن يتركوا حضورهم في مسلسل حمل عنوان ” الكمكامي إرحل ” .
المسلسل الذي أخرجه سكان الحي المذكور للإحتجاح على جملة من المشاكل التي يتخبطون فيها منذ أمد بعيد على حد قولهم , وتملص رئيس البلدية المذكورة سالفا في الوفاء بالوعود التي قطعها معهم سنة 2012 , بالاضافة إلى جملة من النقاط التي يرونها أنها مشروعة ….
وبينما كانت السلطة تتأهب كعادتها للاستعداد للوقفة وحلقة أخرى من هذه السلسلة التي تجهل عدد حلقاتها , ارتأى مخرج الفيلم أن يقطع البث ويوقف التصوير . لتطرح عديد الأسئلة : هل هي بداية التوافق ؟ أم أنه أسبوع للدخول في حوار لإيجاد حل بدل وقفات لم تلب ما ترنو إليه ساكنة الحرشة ؟

SDC10051

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.