اليوم mercredi 28 juillet 2021 - 2:09
أخبار اليوم
مداهمة مقهى بالسعيدية خرقت حالة الطوارئ الصحية وتوقيف عدد من الأشخاص يتعاطون للمخدرات      فيروس كورونا يضرب بقوة بالجهة الشرقية… تسجيل 222 حالة مؤكدة جديدة منها 40 حالة ببركان وحالتي وفاة      مجلس الحكومة يقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية إلى غاية 10 شتنبر المقبل.      ردو البال ..حصيلة قياسية … تسجيل 6971 إصابة و27 وفاة جديدة بـ”كورونا” في 24 ساعة‎‎‎‎‎‎‎‎      عاجل… تسجيل ثلاث حالات إصابة بفيروس كورونا بالعيون الشرقية      تجهيز قاعة مولاي الحسن ببركان لاستقبال المواطنين من أجل أخذ جرعتي التلقيح ضد كوفيد 19      تسجيل 2205 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و 22 حالة وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية.      وزارة الصحة توسع عملية التلقيح الوطنية ضد كورونا لتشمل الفئة العمرية 25 سنة فما فوق      سكتة قلبية تنهي حياة شاب ثلاثيني بشاطئ كيمادو بالحسيمة…      شاحن كهربائي يتسبب في مقتل شاب في مقتبل العمر بحي المكتب ببركان     
أخر تحديث : vendredi 11 avril 2014 - 1:20

فريد مومن يقدم إستقالته رسميا من حزب التجمع الوطني للأحرار و من ديوان وزير الجالية و شؤون الهجرة

www.sabahachark.com

بعد مشاورات و مداولات منذ أزيد من عشرة أيام، و نظرا للظروف المهنية و العائلية يقدم كاتب الإتحادية و عضو المجلس الوطني السيد فريد مومن إستقالته من حزب التجمع الوطني للأحرار .
إن إستقالة السيد فريد مومن من التسيير الحزبي المحلي و من ديوان وزير الجالية و شؤون الهجرة، أملته ظروف خاصة و عائلية. و يؤكد السيد فريد مومن على أنه سيتواجد دائما داخل الحقل الإجتماعي و الإعلامي برؤية مختلفة عن السابق خدمة للمشروع الذي يؤمن به .
لقاء الذي عقده أنيس بيرو  بمقر الحزب يوم السبت . أثنى على الدور الكبير الذي قام به السيد فريد مومن و أن إستقالته من الحزب لن تقبل  بأي شكل  من الاشكال نظرا لمكانته الكبيرة داخل  الحزب محليا  ووطنيا. وخلافا لكل الشائعات المغرضة ضد كاتب الإتحادية نظرا للمكانة البارزة و التنظيم المحكم الذي إمتاز به طيلة تقلده مهام الكتابة الإقليمية  بل أكثر من ذلك فإن فريد مومن صنع توهج الحزب بالإقليم حيث جعله في مصاف الأحزاب الكبرى .

farid moumen 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.