اليوم lundi 23 novembre 2020 - 9:59
أخبار اليوم
المديرية العامة للأمن الوطني تضع رهن إشارة مصالحها 660 مركبة جديدة تسمح لها بالنهوض الأمثل بمهامها      عاجل..تسجيل 194 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 81 حالة بإقليم بركان      بلاغ ..إغلاق 4 مؤسسات تعليمية ببركان بسبب إصابات بفيروس كورونا      الناظور.. توقيف شخص مطلوب للعدالة للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية      منظمة الصحة العالمية تحذر من موجة “كورونا” ثالثة في أوروبا بداية العام 2021      الفيفا يوقف رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ⁧‫أحمد أحمد‬⁩      البرنامج الكامل للبطولة الاحترافية المغربية لكرة القدم في موسمها الجديد 2020-2021      عاجل..تسجيل 282 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 123 حالة بإقليم بركان      عاجل..تسجيل 254 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 74 حالة بإقليم بركان      إحباط عملية تهريب 19.200 قرص طبي مخدر نحو المغرب(صور)     
أخر تحديث : vendredi 11 avril 2014 - 1:20

فريد مومن يقدم إستقالته رسميا من حزب التجمع الوطني للأحرار و من ديوان وزير الجالية و شؤون الهجرة

www.sabahachark.com

بعد مشاورات و مداولات منذ أزيد من عشرة أيام، و نظرا للظروف المهنية و العائلية يقدم كاتب الإتحادية و عضو المجلس الوطني السيد فريد مومن إستقالته من حزب التجمع الوطني للأحرار .
إن إستقالة السيد فريد مومن من التسيير الحزبي المحلي و من ديوان وزير الجالية و شؤون الهجرة، أملته ظروف خاصة و عائلية. و يؤكد السيد فريد مومن على أنه سيتواجد دائما داخل الحقل الإجتماعي و الإعلامي برؤية مختلفة عن السابق خدمة للمشروع الذي يؤمن به .
لقاء الذي عقده أنيس بيرو  بمقر الحزب يوم السبت . أثنى على الدور الكبير الذي قام به السيد فريد مومن و أن إستقالته من الحزب لن تقبل  بأي شكل  من الاشكال نظرا لمكانته الكبيرة داخل  الحزب محليا  ووطنيا. وخلافا لكل الشائعات المغرضة ضد كاتب الإتحادية نظرا للمكانة البارزة و التنظيم المحكم الذي إمتاز به طيلة تقلده مهام الكتابة الإقليمية  بل أكثر من ذلك فإن فريد مومن صنع توهج الحزب بالإقليم حيث جعله في مصاف الأحزاب الكبرى .

farid moumen 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.