اليوم vendredi 27 novembre 2020 - 1:48
أخر تحديث : dimanche 13 avril 2014 - 5:49

فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لا عذر لنا في حال فشل المنتخب الوطني في تحقيق نتائج إيجابية

www.sabahachark.com

قدم فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اعتبارا من يوم الاثنين المقبل، برنامج عمله، وذلك خلال الندوة الصحافية التي عقدها قبل قليل بأحد فنادق مدينة الرباط .
وقال لقجع، إن ورش المنتخب الوطني يبقى من الأولويات التي سيعمل رفقة المكتب التنفيذي الذي سيعمل بجانبه، للنهوض به حتى يستعيد هيبته، مشيرا الى ان لا عذر له في حال فشل ” اسود الاطلس في تحقيق نتائج إيجابية .
وأوضح رئيس الجامعة الملكية المغربية المقبل  أن  لا علاقة له لا من قريب و لا من بعد بما تم الترويج له من أسماء مدربين، في إشارة منه للأسماء المدربين الذين تم الترويج لاسمائهم في الايام القليلة الماضية .
ويتضمن برنامج لقجع ايضا العمل على الاستثمار في البنيات التحتية ضمنها مراكز التكوين والموارد البشرية من حكام ومؤطرين وجميع المتدخلين في اللعبة، وذلك بخلق أجواء التكوين ومواكبة التطورات العالمية، حتى يزاولوا المهنة حسب ما تقتضيه الممارسة الرياضية الحقة .
وحسب لقجع فإن برنامجه يحتاج إلى إعادة هيكلة  الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والأندية وفتح الآفاق والتعامل معهما، وفق منظور المواكبة وليس بمنظور مقاربة المراقبة. وذلك عن طريق تحسين مستوى إمكانياتهما لتكون في مستوى التحديات وتكوين الإداريين في أسلاك التكوين العالي للتدبير الرياضي. وهذا يحتاج مواكبة آنية من خلال توفير وسائل النقل لبعض الفرق وحل إشكالية الهواة .

fouzi laakjah fin 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.