اليوم jeudi 26 novembre 2020 - 12:07
أخر تحديث : vendredi 25 avril 2014 - 11:47

فوزي لقجع يرفض الحديث عن المنتخب الوطني

www.sabahachark.com

رفض فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الحديث عن مستقبل المنتخب الوطني، وذلك خلال الندوة الصحافية التي يعقدها حاليا على هامش اختتام الزيارة التفقدية التي قام بها اعضاء من الاتحاد الافريقي لكرة القدم، لتفقد المنشئات الرياضية .
ولم يعلل رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم سبب رفضه، مما ولد استغراب وسائل الاعلام التي تابعت الندوة الصحافية التي أقيمت بمقر الجديد للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .
ويعيش المنتخب الوطني حالة عطالة منذ انتهاء العقد الذي كان يربط الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برشيد الطاوسي نهاية شهر شتنبر الماضي .
يشار الى ان لجنة اختيار مدرب المنتخب الوطني التي شكلتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد اتفقت مع الفعاليات الرياضية التي اجتمعت معهم أن المنتخب الوطني في حاجة إلى مدرب ذي كاريزما قوية بإمكانه تجميع (الشتات) التي تعيشه النخبة الوطنية الشيء الذي أثر على مستواها، ويعرف جيدا العقلية المغربية وسبق له أن أشرف على تدريب منتخب ما ويعي جيدا صعوبة المرحلة التي تمر منها كرة القدم المغربية لاسيما أنها مقبلة بعد ثمانية أشهر من الآن على استضافة نهائيات كأس إفريقيا للأمم .

fouzi_lekjae_berkane

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.