اليوم dimanche 24 octobre 2021 - 7:32
أخبار اليوم
ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية      مركز التلقيح ضد كورونا بالعيون سيدي ملوك .. ازدحام كبير و سوء تدبير      وزارة الصحة: الحصول على جواز تلقيح مؤقت ممكن بعد تلقي الحقنة الأولى ابتداء من هذا التاريخ     
أخر تحديث : mercredi 16 avril 2014 - 12:24

قبل ساعات من انتخاب رئيس مجلس النواب.. بوانو يقول لغلاب الله يلعن اللي ما يحشم

www.sabahachark.com

عبر رئيس فريق العدالة والتنمية، عبد الله بوانو، عن استغرابه لما أسماه “الأسلوب المهزوز الذي حاول به الرئيس المنتهية ولايته (كريم غلاب) تغطية الشمس بالغربال بخصوص واقعة استعمال وسائل مجلس النواب في الدعاية لشخصه في إطار التنافس حول رئاسة المجلس .
وقال بوانور، في تصريح صحافي، “إننا لا نملك أمام المحاولات المرتبكة لإيهام الرأي العام والمتابعين للشأن السياسي، بكون مصاريف الندوة الصحافية وحجز القاعة كان من ماله الخاص وليس من مالية المجلس، إلا أن نقول (إذا لم تستح فافعل واصنع ما شئت) أو كما يقول المغاربة (الله يلعن اللي ما يحشم .)
وأوضح بووانو أن ما يتم الدفع من كون طلب حجز القاعة تم باسم حزب الاستقلال لا يقوم على أساس بالنظر إلى “كون الوثيقة المنشورة لا تحمل أي توقيع من إدارة الفندق يدل على التوصل بها، فضلا عن كون كاتب الوثيقة المحبوكة لم ينتبه إلى أنها تتحدث عن لقاء إشعاعي يضم 100 شخص، ولم تتحدث عن ندوة صحافية”، مضيفا: “إذا كان الحجز المزعوم تم من طرف الحزب فلماذا تمت تأدية المصاريف من طرف صاحب هذه الفضيحة؟

bano 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.