اليوم mercredi 2 décembre 2020 - 7:48
أخبار اليوم
أخر تحديث : mercredi 7 mai 2014 - 12:48

نهضة بركان لكرة القدم داخل القاعة تنتصر على مولودية تاوريرت لتتخلص من المطاردة وتلتحق بالزعامة

www.sabahachark.com

يبدو أن الفريق الذي كان بالأمس مجهول الهوية يبحث عن إثبات الذات وتأكيد الحضور , سرعان من استطاع أن يفرض نفسه وبقوة على قسم ثالث حل ضيفا عليه هذا الموسم بكشكول من عناصر فتية تريد تقديم أوراق اعتمادها في بطولة فيها من المعاناة والآلام ما يتطلب صبر سيدنا أيوب .
وبدون مقدمات وبعيدا عن كثرة الإطناب والاسهاب , دخل الفريق البركاني مواجهته أمام ممثل تاوريرت , بغية تحقيق نتيجة الانتصار , واستثمار عاملي الأرض والميدان , للانقضاض على الزعامة وفك الارتباط بمولودية تاوريرت التي كانت تقاسم البركانيين مركز المقدمة , فكانت مباراة من ست نقاط .
اعتمد النجاري وحوارييه ممن يشاركونه نفس الهموم في لجنة تقنية تضم أيضا مصطفى امباصو والشاب محمد قاسمي , بخطة دفاعية لجس نبض الزوار , بالاعتماد على كل من سمير ميموني , عبد القادر لعموري , عبد الحق بن عزوز وإبراهيم الغربي , فاستمرت الدقائق , ولم تنفع حيلة امباصو الذي اهتدى إلى وقت مستقطع غير من الجلد فأشرك بدائل وغير من الخطة التي أثمرت هدفا عن طريق نجم الفريق ميمون مهدي بتسديدة قوية لم تترك أي حظ لحارس مرمي تاوريرت في صدها
الهدف الأول أعطى دافعا قويا للمحليين لتكثيف الضغط على الضيوف , فأكرمهم عبد الإله عزيزي بهدف ثان . وقبل نهاية الشوط الاول قلص اللاعب إبراهيم خيي النتيجة للمولودية .
ومع بداية الجولة الثانية سجل إبراهيم خيي الهدف الشخصي الثاني له , والتعادل لفريقه.
واستمر السجال بين الطرفين بتضييع الفرص من الجانبين , وانتظر أبناء البرتقال الدقائق الخمس الأخيرة حيث سجل رفيق عزوز الهدف الثالث والرابع .
وبهذا الانتصار ارتقى فريق النهضة البر كانية للمركز الأول بتسع نقاط مبتعدا عن صاحب الرتبة الثانية مولودية تاوريرت بست نقاط .

kassmi10

kassmi9

kassmi4

kassmi3

kassmi2

kassmi1

kassmi7

kassmi6

kassmi5

kassmi11

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.