اليوم dimanche 29 novembre 2020 - 11:19
أخر تحديث : dimanche 20 avril 2014 - 11:21

هؤلاء هم المكلفون باختيار المدرب الجديد للمنتخب الوطني

www.sabahachark.com

أسند المكتب المديري الجديد للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع مهمة اختيار الناخب الوطني المقبل لثلاثة أعضاء من مكتبه، وهم
محمد بودريقة، نائبه الأول، ونور الدين البوشحاتي، نائبه الثاني، ومحمد جودار، عضو مكتبه المديري .
وقرر المكتب المديري أن تعقد اللجنة الجامعية اجتماعا مع مختلف الفعاليات الرياضية من صحافيين رياضيين، ومدربين، ولاعبي دوليين سابقين لوضع تصور حول الشروط المقرر أن تتوفر في المدرب المقبل للمنتخب الوطني المغربي .
وينتظر ان تعقد اللجنة المذكورة هذا الأسبوع اجتماعا مع رؤساء جمعيات الصحافة الرياضية، الجمعية المغربية للصحافة الرياضية، الرابطة المغربية للصحافيين الرياضية، الجمعية الوطنية للصحافة الرياضية، بالإضافة إلى ممثلي جمعية اللاعبين الدوليين السابقين، وجمعية اللاعبين المحترفين، وعبد الحق رزق الله الملقب “بماندوزا”، وحسن حرمة الله، المشرف العام لفريق الرجاء البيضاوي، وناضر لارغيط، مدير أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، ولينو باكور، بصفته ممثل الإذاعة الوحيدة المختصة بالرياضة بالمغرب ، بالإضافة إلى بعض المدربين، والتقنيين لأخذ رأيهم في الموضوع .
وأوضح مصدر جامعي أن اللجنة ستكتفي بتدوين ملاحظات لوضع الشروط التي ينبغي توفرها في المدرب الجديد المقرر أن يشرف على أسود الأطلس في كأس إفريقيا للأمم .

fouzi laakjah prezide629+

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.