اليوم dimanche 6 décembre 2020 - 12:30
أخبار اليوم
أخر تحديث : jeudi 17 avril 2014 - 12:19

هذه هي الصور التي أشعلت احتجاجات الاستقلاليين أثناء جلسة التصويت على رئيس مجلس النواب و شباط يستعد للطعن في انتخاب رئيس مجلس النواب

www.sabahachark.com

شباط للطعن في نتائج انتخاب رئيس مجلس النواب خاصة اذا فاز الطالبي العلمي برئاسة المجلس. وقام شباط باستخراج نسخ من صورة وثقها مصور لواقعة تظهر مصطفى المنصوري برلماني حزب الاحرار يظهر بوضوح لرشيد الطالبي العلمي ورقة التصويت عليه ليتبث له صدق نيته .
واعتبر الاستقلاليون ان هذه الواقعة خرق لسرية الاقتراع حيث تم استخراج نسخ مطبوعة للصورة وتوزيعها على النواب. وجاء هذا الحادث رغم ان نتائج التصويت لم تظهر بعد حيث يجري حاليا عملية فرز الاصوات وسط توقعات بفوز العلمي .

mansori+talbi aalami 629

mansori+talbi aalami 629)

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.