اليوم lundi 25 janvier 2021 - 9:40
أخبار اليوم
فرنسا تصدر قرارا بلم شمل الأسر والأزواج والأجانب غير الأوروبيين من بينهم المغاربة.      وزارة التربية الوطنية توقف بث الدروس المصورة الموجهة إلى جميع المستويات الدراسية      كبير المسؤولين الطبيين في إنجلترا يحذر من نشر كورونا من شخص ملقّح إلى شخص عادي      الوزارة تعلن عن قائمة المنتوجات الصناعية المستوردة التي ستخضع للمراقبة      اكتشاف أقدم نقوش صخرية بشمال إفريقيا تعود للعصر الحجري الأعلى بمغارة الجمل”بزكَزل” إقليم بركان      لتخفيف الضغط على الدوائر الأمنية.. رئاسة النيابة العامة تتخذ إجراءات جديدة      منظمة الصحة العالمية تتوقع بلوغ 100 مليون إصابة بحلول نهاية يناير الجاري      نشوب حريق بالسوق المغطاة ” المرشي”بحي الهناء جماعة سيدي سليمان شراعة بركان      لأول مرة بجهة الشرق، إجراء عملية لزرع القرنية بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة      وأخيرا…”طائرة الخطوط الملكية” تُقلع من الهند محملة باللقاح اتجاه المغرب     
أخر تحديث : vendredi 18 avril 2014 - 6:59

هنيئا للجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة بركان الصعود للقسم الأول من عصبة الشرق

www.sabahachark.com

بعد موسم أنطولوجي , خرافي … سموه كما شئتم فالأسماء تتعدد , والمصطلحات تتكاثر , والمرادفات لا تهم في وقت وجهت فيه البوصلة صوب فريق عرف من أين تؤكل الكتف , فلست هنا بصدد الحديث عن كتف دجاج ” عمي قدور ” الذي تعود لاعبو الجمعية أن يشبعوا بطونهم به قبل كل مباراة , وإنما الكلام يهم الطريقة والمسار الذي سلكه أبناء النجاري منذ ضرية البداية في بطولة المعذبين والمظاليم … جلسوا على أريكة الصدارة فلم يتزحزحوا منها , ورفضوا أن يتخلوا عنها , وعاهدوا الله والقائمين على الفريق أن يتوجوا موسمهم بصعود طال أمده , وتجرعوا ويلات الألم والعذاب بحثا عن التموقع في القسم الأول من عصبة الشرق , فلم يكن طريقهم مفروشا بالورود ولا بالياسمين ولا بالأقحوان ولا … ولا…. وإنما صبر وعمل واجتهاد . فقد قال الشاعر :
وما نيل المطالب بالتمني          ولكن تؤخذ الدنيا غلابا
فقد أخذت يا بوشاوش المباريات عازما على أن تخرج عريسا , وكنت يا النجاري عرابا , وشكلال مستبسلا , والجوهري محاربا , وفلوقي سدا , والبقية رجالا يستحقون باقة من ورود تفوح رائحتها عطرا وعنبرا .
34 نقطة , جمعها فريق سيدي سليمان شراعة من 9 انتصارات , 4 تعادلات , وبدون هزيمة , معطيات جعلت من لطفي ومجموعته أبطالا لمجموعة الوسط في قسمها الثاني من عصبة الشرق .

sidi sliman

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.