اليوم lundi 18 janvier 2021 - 3:27
أخبار اليوم
إسبانيا تعفي المسافرين القادمين من المغرب من “تحليلة كورونا”      الجدل بشأن خصوصية المستخدمين يرجئ العمل بالشروط الجديدة لمنصة “واتساب”      عامل إقليم تاوريرت يعقد اجتماعا موسعا بالبث في التدابير الخاصة بمعالجة أوضاع التجزئات العقارية      تهنئة للمحامي أمين عمراني بمناسبة حلف اليمين ومزاولة مهنة المحاماة بهيئة طنجة      شرطة بروكسيل تلقي القبض على مواطن مغربي وبحوزته مبلغ 1.785.000 يورو      ما بعد كوفيد-19.. هل تستطيع الصحافة الوطنية أن تنبعث من جديد؟      مآساة…”مجمر” يتسبب في وفاة رجل اربعيني بسيدي سليمان شراعة بركان      الناظور :إحباط عملية للتهريب الدولي للمخدرات وحجز 4 أطنان و762 كيلوغراما من الشيرا      بسبب ترامب نشر 20 ألف عنصر من الحرس الوطني في واشنطن لتأمين تنصيب بايدن      تصفية مغربي ثري داخل سيارته الفاخرة بالرصاص ضواحي ملقا الإسبانية     
أخر تحديث : mercredi 14 mai 2014 - 12:14

أمن وجدة يسقط شبكة للاتجار في المخدرات و الأقراص المهلوسة ويحجز 560 كلغ من الشيرا و تحجز 5 سيارات

www.sabahachark.com

لا يمكن للمواطن المغربي عموما و الوجدي على الخصوص إلا مباركة هذه المجهودات الأمنية الكبيرة و الجبارة التي تقوم بها في إطار حربها المتواصلة ضد مافيا تهريب الأقراص المهلوسة و المخدرات و السجائر الفاسدة. ففي عملية نوعية جديدة و متقنة تمكنت مصالح أمن وجدة صباح اليوم الأربعاء 07 ماي 2014،  من إيقاف و تفكيك شبكة إجرامية جد خطيرة، متخصصة في الإتجار الدولي في المخدرات و الأقراص المهلوسة، و السجائر و البنزين المهرب .
و قد أفاد مصدر أمني مسؤول، أن هذه العملية الأمنية تمت  بمطقة “روبان”  المحاذية للشريط الحدودي مع  “الجزائر” و أسفرت عن إيقاف خمسة أشخاص من بينهم امرأة واحدة، تمكنت على إثرها المصالح الأمنية من حجز 560 كيلوغرام من مخدر الشيرا، و 330 قرص طبي مهلوس من نوع “ريفوتريل” المعروفة بـ “بولا حمرا” و التي يتم تهريبها طبعا من “الجزائر” بالإضافة إلى 3300 علبة من السجائر المهربة، و حوالي 2300 لتر من البنزين المهرب كما تم حجز مبالغ مالية مهمة أغلبها من الدينار الجزائري. هذا وقد تم حجز 05 سيارات في وضعية غير قانونية كانت تستعمل في عمليات التهريب بالإضافة إلى خمسة هواتف نقالة .
هذا وقد تم إيداع أفراد الشبكة الإجرامية تحت تدابير الحراسة النظرية ، من أجل استكمال التحريات و البحث معهم  بإشراف من النيابة العامة حيث من المنتظر إحالتهم على أنظار القضاء بعد استكمال التحقيق،  خصوصا و أن نوعية المحجوزات و كميتها الضخمة تشير إلى وجود ارتباطات خارجية لهذه العصابة .

Copie de polic oujda

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.