اليوم dimanche 24 octobre 2021 - 6:15
أخبار اليوم
ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية      مركز التلقيح ضد كورونا بالعيون سيدي ملوك .. ازدحام كبير و سوء تدبير      وزارة الصحة: الحصول على جواز تلقيح مؤقت ممكن بعد تلقي الحقنة الأولى ابتداء من هذا التاريخ     
أخر تحديث : mercredi 14 mai 2014 - 12:14

أمن وجدة يسقط شبكة للاتجار في المخدرات و الأقراص المهلوسة ويحجز 560 كلغ من الشيرا و تحجز 5 سيارات

www.sabahachark.com

لا يمكن للمواطن المغربي عموما و الوجدي على الخصوص إلا مباركة هذه المجهودات الأمنية الكبيرة و الجبارة التي تقوم بها في إطار حربها المتواصلة ضد مافيا تهريب الأقراص المهلوسة و المخدرات و السجائر الفاسدة. ففي عملية نوعية جديدة و متقنة تمكنت مصالح أمن وجدة صباح اليوم الأربعاء 07 ماي 2014،  من إيقاف و تفكيك شبكة إجرامية جد خطيرة، متخصصة في الإتجار الدولي في المخدرات و الأقراص المهلوسة، و السجائر و البنزين المهرب .
و قد أفاد مصدر أمني مسؤول، أن هذه العملية الأمنية تمت  بمطقة « روبان »  المحاذية للشريط الحدودي مع  « الجزائر » و أسفرت عن إيقاف خمسة أشخاص من بينهم امرأة واحدة، تمكنت على إثرها المصالح الأمنية من حجز 560 كيلوغرام من مخدر الشيرا، و 330 قرص طبي مهلوس من نوع « ريفوتريل » المعروفة بـ « بولا حمرا » و التي يتم تهريبها طبعا من « الجزائر » بالإضافة إلى 3300 علبة من السجائر المهربة، و حوالي 2300 لتر من البنزين المهرب كما تم حجز مبالغ مالية مهمة أغلبها من الدينار الجزائري. هذا وقد تم حجز 05 سيارات في وضعية غير قانونية كانت تستعمل في عمليات التهريب بالإضافة إلى خمسة هواتف نقالة .
هذا وقد تم إيداع أفراد الشبكة الإجرامية تحت تدابير الحراسة النظرية ، من أجل استكمال التحريات و البحث معهم  بإشراف من النيابة العامة حيث من المنتظر إحالتهم على أنظار القضاء بعد استكمال التحقيق،  خصوصا و أن نوعية المحجوزات و كميتها الضخمة تشير إلى وجود ارتباطات خارجية لهذه العصابة .

Copie de polic oujda

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.