اليوم dimanche 16 mai 2021 - 12:19
أخبار اليوم
مرة اخرى إقليم الدريوش يتعرض لهزة أرضية جديدة بلغت قوتها 3.3      نهضة بركان يُغرم لاعبه محسن ياجور بمبلغ 30 مليون سنتيم على خلفية “إساءته للنادي”      فوضى السويقة العشوائية و فضاء البيع بالجملة بمباركة المجلس الجماعي و السلطة المحلية      حجر صحي في انتظار لاعبي نهضة بركان بفندق الشعلة بالدوحة القطرية      الممثل المغربي حمادي عمور في ذمة الله      وجوه من تاريخ المقاومة بمنطقة بني يزناسن: المقاوم جعفر الدرقاوي الذي عينه الملك محمد الخامس عاملا على إقليم الناظور      وقفة احتجاجية ببركان تضامنا مع الشعب الفلسطيني      عاجل… مندوبية الصحة ببركان تتوصل ب 4627 جرعة من لقاح “سينوفارم” الصيني      رسميا منع نقل الأشخاص على متن الدراجات النارية الثلاثية العجلات تتوعد المخالفين      دراسة فرنسية غالبية المصابين بـ”فيروس كورونا″ يعانون من أعراض رغم الشفاء     
أخر تحديث : samedi 31 mai 2014 - 1:28

ابتداء من يوم الجمعة : ارتفاع في درجات الحرارة

www.sabahachark.com

بعد الانخفاض المحسوس في درجات الحرارة في المغرب، خلال الأيام القليلة المنصرمة، تعود الحرارة لترتفع من جديد في المغرب، حيث أعلنت مديرية الأرصاد الجوية المغربية أن  الطقس، سيكون غدا الجمعة،  حارا نوعا ما بالداخل والجنوب الشرقي للبلاد .
وستتشكل سحب منخفضة وكتل ضبابية محليا جوار السواحل خلال الصباح والليل، وستظهر خلال الزوال والمساء سحب غير مستقرة شيئا ما فوق الأطلسين الكبير والمتوسط والجنوب الشرقي للبلاد حيث ستعطي زخات مطرية ضعيفة أو قطرات مطرية متفرقة، فيما سيبقى الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي جهات المملكة .
وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما من القطاع الشمالي فوق السواحل والسهول المتواجدة ما بين الدار البيضاء والصويرة وكذلك السواحل الجنوبية .
وستكون ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي فوق السفوح الجنوبية الشرقية وضعيفة إلى محليا معتدلة شمالية بباقي المناطق. وستهب زوابع رملية محلية بالجنوب الشرقي وبداخل الأقاليم الصحراوية .
أما درجات الحرارة الدنيا فستتراوح ما بين 3 و 11 درجة بالمرتفعات والهضاب العليا، وما بين 15 و20 درجة على العموم بباقي المناطق، فيما ستعرف درجات الحرارة العليا انخفاضا طفيفا .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.