اليوم lundi 18 janvier 2021 - 3:46
أخبار اليوم
إسبانيا تعفي المسافرين القادمين من المغرب من “تحليلة كورونا”      الجدل بشأن خصوصية المستخدمين يرجئ العمل بالشروط الجديدة لمنصة “واتساب”      عامل إقليم تاوريرت يعقد اجتماعا موسعا بالبث في التدابير الخاصة بمعالجة أوضاع التجزئات العقارية      تهنئة للمحامي أمين عمراني بمناسبة حلف اليمين ومزاولة مهنة المحاماة بهيئة طنجة      شرطة بروكسيل تلقي القبض على مواطن مغربي وبحوزته مبلغ 1.785.000 يورو      ما بعد كوفيد-19.. هل تستطيع الصحافة الوطنية أن تنبعث من جديد؟      مآساة…”مجمر” يتسبب في وفاة رجل اربعيني بسيدي سليمان شراعة بركان      الناظور :إحباط عملية للتهريب الدولي للمخدرات وحجز 4 أطنان و762 كيلوغراما من الشيرا      بسبب ترامب نشر 20 ألف عنصر من الحرس الوطني في واشنطن لتأمين تنصيب بايدن      تصفية مغربي ثري داخل سيارته الفاخرة بالرصاص ضواحي ملقا الإسبانية     
أخر تحديث : samedi 31 mai 2014 - 1:28

ابتداء من يوم الجمعة : ارتفاع في درجات الحرارة

www.sabahachark.com

بعد الانخفاض المحسوس في درجات الحرارة في المغرب، خلال الأيام القليلة المنصرمة، تعود الحرارة لترتفع من جديد في المغرب، حيث أعلنت مديرية الأرصاد الجوية المغربية أن  الطقس، سيكون غدا الجمعة،  حارا نوعا ما بالداخل والجنوب الشرقي للبلاد .
وستتشكل سحب منخفضة وكتل ضبابية محليا جوار السواحل خلال الصباح والليل، وستظهر خلال الزوال والمساء سحب غير مستقرة شيئا ما فوق الأطلسين الكبير والمتوسط والجنوب الشرقي للبلاد حيث ستعطي زخات مطرية ضعيفة أو قطرات مطرية متفرقة، فيما سيبقى الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي جهات المملكة .
وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما من القطاع الشمالي فوق السواحل والسهول المتواجدة ما بين الدار البيضاء والصويرة وكذلك السواحل الجنوبية .
وستكون ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي فوق السفوح الجنوبية الشرقية وضعيفة إلى محليا معتدلة شمالية بباقي المناطق. وستهب زوابع رملية محلية بالجنوب الشرقي وبداخل الأقاليم الصحراوية .
أما درجات الحرارة الدنيا فستتراوح ما بين 3 و 11 درجة بالمرتفعات والهضاب العليا، وما بين 15 و20 درجة على العموم بباقي المناطق، فيما ستعرف درجات الحرارة العليا انخفاضا طفيفا .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.