اليوم mercredi 19 mai 2021 - 2:56
أخبار اليوم
جامعة محمد الأول بوجدة تقيم معرضا تاريخيا والرئيس يدعو إلى إنشاء متحف جامعي بمواصفات عالمية      تعزية ومواساة في وفاة عبد الحميد عطية شقيق الأخت نادية عطية رئيسة جمعية البدر للأشخاص في وضعية إعاقة ببركان      لحظة وصول أصغر “حراك” مغربي سباحة إلى سبتة المحتلة      وزير الداخلية الإسباني حوالي 6000 مغربي دخلوا مدينة سبتة      المغرب يسجل 397 إصابة جديدة بفيروس كورونا      عراب الطفولة عمي بسيسو يكشف عن تفاصيل أغنيته الجديدة عن تافوغالت      الوزراء الإسباني وحدة أراضي إسبانيا وسلامة مواطنينا سندافع عنها بكل الوسائل الضرورية      بعد عدة أشهر من الإغلاق إسبانيا تتلقى طلبات المغاربة للحصول على التأشيرة      الدرك البحري لمارينا يجهض محاولة للهجرة غير الشرعية على متن دراجتي جيت سكي بالسعيدية      موجة هجرة غير مسبوقة إلى إلى ثغر سبتة المحتل وقوات الأمن الإسبانية مذهولة مما يقع     
أخر تحديث : samedi 31 mai 2014 - 1:34

اعتقال مروجي الأقراص المهلوسة والهيروين في وجدة

www.sabahachark.com

في إطار محاربة ظاهرة ترويج مختلف أنواع الأقراص المهلوسة القادمة من الجزائر، تمكنت مصالح أمن وجدة، الاثنين 19 ماي 2014، من إيقاف شخص عمره حوالي 36 سنة المعروف بسوابقه العدلية في ميدان ترويج المخدرات ، تم ضبطه متلبسا بحيازة 36 قرصا طبيا مهلوس .
ونجحت نفس المصالح  في إيقاف شخص عمره 21 سنة يتعاطى لترويج الأقراص الطبية المهلوسة على مستوى المدينة القديمة. عملية التفتيش التي أجريت بمنزل المتهم أسفرت عن حجز 17 قرصا مهلوس من نوع “ريفوتريل” غير المتداول صيدلانيا بالمغرب .
وفي مدينة بركان، نجحت عناصر الشرطة القضائية التابعة لأمن بركان، الخميس، 22 ماي 2014، في إيقاف شخص عمره حوالي 32 سنة، متورط في قضية الحيازة والاتجار في المخدرات الصلبة “الهيروين .
المعني بالأمر الذي اتضح أنه مبحوث عنه بموجب 4 مذكرات بحث من أجل الاتجار في المخدرات القوية نوع الهروين والأقراص الطبية المهلوسة .
الموقوفون تمت إحالتهم على العدالة، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة بعد استكمال البحث، فيما البحث جاريا عن المزودين المشخصة هوياتهم والذي يوجدون في حالة فرار .

عبد القادر كترة

0000000000

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.