اليوم dimanche 24 octobre 2021 - 7:30
أخبار اليوم
ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية      مركز التلقيح ضد كورونا بالعيون سيدي ملوك .. ازدحام كبير و سوء تدبير      وزارة الصحة: الحصول على جواز تلقيح مؤقت ممكن بعد تلقي الحقنة الأولى ابتداء من هذا التاريخ     
أخر تحديث : mercredi 7 mai 2014 - 11:06

الأسماء الكبيرة » ضمن قائمة الزاكي الأولية »

www.sabahachark.com

علمت  » جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني « ، من مصادر جيدة الإطلاع، أن الناخب الوطني الزاكي بادو وضع لدى إدارة الجامعة قائمة بيانات تخص اللاعبين المغاربة المحترفين؛ سواء في الدوريات الأوربية أو الخليجية
في أفق استدعاء بعضهم للمشاركة في التجمع الإعدادي الذي سيخوضه المنتخب الوطني بدولة البرتغال، والذي تتخلله مباراتين وديتين أمام كل من الموزمبيق وأنغولا .
واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن الزاكي وضع حوالي أربعين اسما للاعبين محليين ومحترفين ضمن القائمة الأولية التي من المنتظر أن يوجه لها الدعوة للمشاركة في هذا التجمع الإعدادي، على أن يتم تقليصها نهاية الأسبوع الجاري .
مصادر  » جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني  » أوضحت أن القائمة الأولية التي وضعها الزاكي بين يدي الجامعة تضم مجموعة من اللاعبين؛ سواء من المخضرمين أو الشبان، من بينهم مروان الشماخ، هداف فريق كريستال بلاس الإنجليزي، وعادل تاعرابت، مهاجم ميلان الإيطالي، وأسامة السعيدي، المحترف ضمن ستوك ستي الإنجليزي، ونبيل الزهر، مهاجم ليفانتي الإسباني، ويوسف العربي، هداف نادي غرناطة الإسباني .

2014-zaki_992313198

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.