اليوم jeudi 26 novembre 2020 - 12:23
أخر تحديث : vendredi 23 mai 2014 - 12:02

البركاني فوزي لقجع: يقاضي صحيفة ويصدر بيان حقيقة

www.sabahachark.com

أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم “بيان حقيقة”، ردا على ما نشرته إحدى الصحف اليومية المغربية، والتي ذكرت في مقال لها الجمعة 09 ماي 2014، إن الرئيس الجديد للجامعة فوزي لقجع، منح صفقات بـ 600 مليون خارج القانون، وفق البيان .
وفي ما يلي نص بيان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .
“لقد نشرت جريدة (صحيفة الناس) في عددها 182 الصادر اليوم الجمعة 9 ماي 2014 على مقالا على صدر صحيفتها للأولى,  مع  صورة للسيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تحت “عنوان فضيحة داخل الجامعة… لقجع” يمنح” صفقات ب 600 مليون خارج القانون .
واعتبارا لما تضمنه المقال المذكور من مغالطات أعطت للرأي العام الوطني فكرة غير صحيحة ومفتقدة للمصداقية ولا تستند على وقائع حقيقية .
وتصحيحا لتلك المغالطات وتنويرا للرأي العام الوطني, فإن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إذ تؤكد ان السيد فوزي لقجع لم يقم ولم يسبق له القيام بعقد اية صفقة مند توليه رئاسة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ,وعلى من ادعى ذلك إثبات حقيقته بالدلائل والقرائن .
وعليه قررت الجامعة في شخص رئيسها إحالة هذه النازلة على المصالح القضائية المختصة طبقا للمقتضيات القانونية .

fouzi laakjah fin 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.