اليوم dimanche 29 novembre 2020 - 11:17
أخر تحديث : vendredi 9 mai 2014 - 12:29

التعادل السلبي يحسم لقاء النهضة البركانية والفتح الرباطي

www.sabahachark.com

في رحلة ملغومة إلى الرباط , سافر فريق النهضة البركانية لمنازلة الممثل الثاني لعاصمة المملكة الفتح الرباطي , برسم الجولة 28 من البطولة الاحترافية في نسختها الثالثة والتي كانت أرضية المركب الرياضي مولاي الحسن مسرحا لها .
اللقاء الذي دار وسط جمهور قليل يعد على رؤوس الأصابع , نظرا للوضعية المريحة التي يتواجد بها الفريقين في سبورة الترتيب .
انطلقت المباراة ” المسوسة ” بدون ملح ولا سكر , وبدون توابل تضفي نكهة جميلة على طبق لم يكن شهيا , ولا مرغوب فيه , فاعتبر السجال للنسيان , حيث ظلت الكرة متمركزة في وسط الميدان تتناقلها أرجل اللاعبين تارة هنا وأخرى هناك .
وبعد شوط أول اتسم بالبياض والأصفار , وندرة الفرص الحقيقية للتسجيل , جاء النصف الثاني نسخة طبق الأصل لسابقه , مع بعض المحاولات المحتشمة للمحليين , افتقدت للدقة والتركيز , واصطدمت بصلابة دفاع الزوار ,واستبسال حارس مرماهم حسن المرابط في الذود عن مرماه . وقبل دقائق من إسدال الستار على هذا المواجهة أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه عثمان البناي من صفوف الضيوف . لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفتح الرباطي صاحب الدار وضيفه القادم من بركان , حيث رفع الأول رصيده إلى 42 نقطة , فيما وصل عداد الثاني إلى النقطة 34 في المركز الثامن مناصفة مع الجيش الملكي.
يشار إلى أن الفريق البرتقالي سيستقبل في الدورة المقبلة المغرب الفاسي , ليرحل في الدورة الأخيرة إلى ملعب سانية الرمل معقل المغرب التطواني .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.