اليوم jeudi 26 novembre 2020 - 1:08
أخر تحديث : vendredi 16 mai 2014 - 11:08

الشيخ عبد الله نهاري: العروسة المغربية ليست قردا بلعب به

www.sabahachark.com

في خروج إعلامي جديد على قناته بموقع “يوتيوب” هاجم الشيخ عبد الله نهاري، برنامج “لآلة لعروسة” الذي تنشطه وتقدمه الفنانة فاطمة خير على القناة الأولى
نهاري قال بأن العروس في هذا البرنامج الذي أعيد “رغما عنه” إلى الشاشة خلال هذا العام بعد انقطاع أعوام يصور العروس المغربية بشكل “مبتذل”، قبل أن يضيف “عروس المغرب سلطانة وليست قردا يلعب به، تجري وتسعى وتسقط وتلطخ بالتراب”، في إشارة منه إلى المسابقات التي يتبارى حولها الأزواج المتنافسون حول اللقب .
نهاري اعتبر إبراز العروس في تلك الصورة على البرنامج المذكور تبغيض لها ويدخل في إطار ما اسماه “مشروع تكريه الناس في الزواج”، واستعرب الداعية المثير للجدل كيف تحضر أم العريس إلى البرنامج ويطلب منها القيام على حد تعبيره ب”العاب بهلوانية” كل هذا يمكن أن “نزدرده بصعوبة” على حد قوله، إلا “السقوط في المحرم وهو انتقال احتضان العروس من رجل إلى رجل .

Copie de 1144752561_590_415

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.