اليوم mercredi 27 janvier 2021 - 1:35
أخر تحديث : samedi 31 mai 2014 - 1:13

الصحافة العالمية تُعير اهتماماً غير مسبوق لبطل المغرب أتلتيكو تطوان واحتفال هستيري لجماهير الحمامة البيضاء

www.sabahachark.com

سارعت كبريات الصحف الأوربية المتخصصة، الى التنويه بمسار “المغرب أتلتيكو تطوان”، بعد فوزه بلقب البطولة الاحترافية الثاني في تاريخه، بعدما ضل يُنافس الرجاء الى أخر مباراة من الدوري .
و قالت “موندو ديبورتيفو” الكتلونية، أن الفريق التطواني، استحق اللقب، بعد موسم رائع، ليُحقق لقبه الثاني، في تاريخ نادي عريق تأسس عام 1922
وعلقت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، بأن المغرب التطواني، أزاح “الرجاء” ليُمثل المغرب في كأس العالم للأندية التي ستقام بالمغرب، مما يُشكل نجاحاً باهراً في حد داته .
من جانب أخر، احتفلت جماهير المغرب التطواني، بهستيريا، عقب اعلان الحكم عن نهاية مباراتهم أمام نهضة بركان، حيث انتظروا دقيقتين، لسماع نهاية مباراة “الرجاء” ضد “ألمبيك أسفي” بهزيمة الخضر، لتنطلق الأفراح و التتويج، حيث كان “فوزي لقجع” يتواجد بتطوان، رفقة رئيس النادي “أبرون”، وتم تتويج الفريق بملعب “سانية الرميل” أمام أزيد من 13 ألف متفرج، لتنتطلق بعدها الأفراح و الاحتفالا بشوارع تطوان لغاية الليل

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.