اليوم dimanche 11 avril 2021 - 6:30
أخبار اليوم
إحباط محاولة تهريب 1500 قرص مهلوس كانت بداخل إرسالية قادمة من إحدى الدول الأوروبية.      العثماني يمثل أمام مجلس النواب يومين قبل رمضان لشرح القرار الأخير القاضي بالإغلاق !      في تقرير إحصائي جديد الجائحة الوبائية ترفع حجم الدين الخارجي للمغرب بحوالي 6.6 مليار دولار      الأوقاف تراسل أئمة المساجد وتمنع أداء التراويح وصلاتي العشاء والفجر      بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك المغرب يعلن الرجوع إلى “الساعة القانونية”      بعد تعليقها في وقت سابق بسبب جائحة كورونا ..المغرب يعلن عن الموعد الرسمي لإعادة فتح المجال الجوي      إنقاذ طاقم سفينة هولندية واجهت أمواجاً عاتية قبالة النرويج      ما السر وراء اختفاء عامل إقليم بركان عن الأنظار..؟!      تسجيل 625 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” 12 حالة وفاة      معركة طاحنة بين “حراڭة” والأمن يتدخل بالسلاح الناري     
أخر تحديث : lundi 26 mai 2014 - 12:10

الصراع بين عامل إقليم بركان ورئيس المجلس البلدي يستمر بالعناد بين الطرفين

www.sabahachark.com

قبل أيام أسهبنا الحديث وأطنبنا في الكلام عن الصراع القائم بين عامل إقليم بركان ورئيس المجلس البلدي , تساءلنا عن حقيقة العلاقة المشحونة بين الطرفين وربطناها بتفويت أرض لأحد الخواص وهو الأمر الذي رفضه عواد ومجلسه جملة وتفصيلا , فكر الطبيب مليا , ودقق في تحليلاته , واهتدى إلى مقاطعة أنشطة العامل , مرسلا بذلك رسائل مشفرة تضمر غضبه من الحوضي .
الصراع بين الرجلين لم يتوقف عند هذا الحد بل تعداه إلى عناد بينهما , وهو ما تبين جليا فيما يتعلق بتزيين المدينة لاستقبال الملك , فوجدة مثلا لبست أبهى وأزهى الحلل , تجملت وتأنقت استعدادا للزيارة الملكية , فيما يتساءل المواطن البركاني عن بقاء حال مدينتهم بدون تبليط ولا تزيين , فعامل إقليم بركان يطلب من البلدية القيام بهذه المهمة , وهو ما قابله عواد بالرفض , على اعتبار أن ذلك من اختصاص العمالة . فإلى متى سيستمر هذا الوضع؟ ولماذا يصر عامل إقليم بركان على أن يفاجئنا في كل مرة بصراعه مع أحد المسؤولين ؟ ألا يخشى الحوضي من غضبة ملكية ؟

10379430_661044340617090_1011465582_n

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.