اليوم vendredi 17 septembre 2021 - 7:03
أخبار اليوم
عاجل…المحكمة الإدارية بوجدة ترفض طعن حزبي الإستقلال والأحرار لانتخابات المجلس الإقليمي لبركان ووكيل لائحة الحمامة يطير للرباط للترافع في القضية      باغلبية 15 صوت .. انتخاب الحركي محمد الحر رئيسا جديدا للمجلس الجماعي لعين الحجر      كوفيد-19.. البروفيسور سعيد المتوكل المغرب يقترب من تحقيق المناعة الجماعية      فتحي علاوي عن حزب “الأحرار” رئيسا جديدا للمجلس الجماعي لأكليم      أول خروج إعلامي لمحمد إبراهيمي رئيس المجلس الجماعي لبركان بعد إعادة انتخابه اليوم الجمعة 17 شتنبر      حسن احسايني في أول تصريح له بعد إنتخابه رئيسا جديدا لبلدية العيون سيدي ملوك      محمد نصيري يهنئ السيد محمد ابراهيمي بمناسبة انتخابه رئيسا لمجلس جماعة بركان      رسميا…محمد إبراهيمي رئيسا للمجلس الجماعي لبركان للمرة الثانية على التوالي      يُنهي المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب-قطاع الكهرباء – بالعيون الشرقية إلى عموم المواطنين عن تقديم 3 عروض لاختيار نقطة بيع خارجية جديدة      الحموشي يصدر قرارات بتوقيف أربعة مسؤولين امنيين بسبب اخلالات وظيفية وتجوزات شخصية     
أخر تحديث : lundi 26 mai 2014 - 12:10

الصراع بين عامل إقليم بركان ورئيس المجلس البلدي يستمر بالعناد بين الطرفين

www.sabahachark.com

قبل أيام أسهبنا الحديث وأطنبنا في الكلام عن الصراع القائم بين عامل إقليم بركان ورئيس المجلس البلدي , تساءلنا عن حقيقة العلاقة المشحونة بين الطرفين وربطناها بتفويت أرض لأحد الخواص وهو الأمر الذي رفضه عواد ومجلسه جملة وتفصيلا , فكر الطبيب مليا , ودقق في تحليلاته , واهتدى إلى مقاطعة أنشطة العامل , مرسلا بذلك رسائل مشفرة تضمر غضبه من الحوضي .
الصراع بين الرجلين لم يتوقف عند هذا الحد بل تعداه إلى عناد بينهما , وهو ما تبين جليا فيما يتعلق بتزيين المدينة لاستقبال الملك , فوجدة مثلا لبست أبهى وأزهى الحلل , تجملت وتأنقت استعدادا للزيارة الملكية , فيما يتساءل المواطن البركاني عن بقاء حال مدينتهم بدون تبليط ولا تزيين , فعامل إقليم بركان يطلب من البلدية القيام بهذه المهمة , وهو ما قابله عواد بالرفض , على اعتبار أن ذلك من اختصاص العمالة . فإلى متى سيستمر هذا الوضع؟ ولماذا يصر عامل إقليم بركان على أن يفاجئنا في كل مرة بصراعه مع أحد المسؤولين ؟ ألا يخشى الحوضي من غضبة ملكية ؟

10379430_661044340617090_1011465582_n

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.