اليوم lundi 8 mars 2021 - 6:53
أخبار اليوم
انتخاب حسن بن مومن بالإجماع أمينا محليا لحزب الأصالة والمعاصرة بالسعيدية      حجز طنين من مخدر الشيرا وتوقيف شخص يشتبه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات      60 مهاجرا يخترقون السياج الحدودي بمليلية المحتلة      مؤسسة منجي للتعليم الخصوصي ببركان تحتفل باليوم العالمي للمرأة      عاجل.. العثور على سيدة ستينية جثة متحللة داخل منزلها بجماعة العثامنة بإقليم بركان      الصندوق الضمان الاجتماعي يخصص تعويضات جزافية لأرباب القاعات الرياضية      أمطار رعدية ومياه “قنوات الصرف الصحي” تغرق شوارع وجدة      ذ.جمال بوصوابي قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية ببركان يحصل على شهادة الدكتوراه في القانون الخاص بميزة مشرف جدا      طارق السكتيوي يقدم استقالته من تدريب نهضة بركان بعد الهزيمة أمام الجيش      إذاعة هولندية : المغرب يتفوق على جيرانه الأوروبيين في مجال تعميم اللقاحات     
أخر تحديث : samedi 31 mai 2014 - 1:06

العثور على جثة رجل معلقة بشجرة بوجدة

www.sabahachark.com

عثر مجموعة من شباب حي النكادي بمدينة وجدة صباح اليوم الأحد 25 ماي على جثة شخص في عقده الخامس وهي معلقة إلى شجرة الشبان الذين كانوا يهمون بتنظيم مباراة في كرة القدم رمقوا الهالك معلق باحدى الاشجار المحيطة بملعب الكرة .
ومباشرة بعد إعلام مصالح الشرطة بالحادث هرعت إلى عين المكان مصالح الشرطة التابعين للدائرة الأمنية الثالثة، وعناصر الشرطة العلمية والتقنية، ووفق تصريحات شهود عيان فإن الشرطة عثرت على مجموعة من الأغراض بملابس المعني، وهاتف نقال كان يرنّ أثناء القيام بعملية نقل جثّته، وظرف يرجح أنه يحتوي على رسالة قد يكون المنتحر كتبها قبل الإقدام على العملية المذكورة .
إلى ذلك نقلت سيارة نقل الأموات جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمستشفى الفارابي في إنتظار إخضاعها للتشريح الطبي للتأكد من الأسباب الحقيقية للوفاة،كما أن الشرطة القضائية فتحت تحقيقا في الموضوع باشراف النيابة العامة لاستئنافية وجدة .

azzz

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.