اليوم lundi 6 décembre 2021 - 6:43
أخبار اليوم
تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      معطلو العيون الشرقية في وقفة احتجاجية أمام مقر الباشوية للمطالبة بالتراجع عن قرار تسقيف سن الولوج لمباراة التعليم      العيون سيدي ملوك : بسبب تردي الخدمات الصحية بالمستشفى المحلي .. أكثر من 60 جمعية تصدر عريضة مطلبية لوزير الصحة      العيون سيدي ملوك : أسواق نموذجية أو نماذج « سوقية »      تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      جولة داخلة سوق القرب النموذجي بجماعة بركان      تأسيس فرع للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة سوس ماسة      العيون سيدي ملوك : في وقت غابت فيه الثقافة عن إهتمامات الساهرين على الشأن المحلي .. مبادرة نوعية من أبناء المدينة لانجاز مكتبة عمومية      عاجل… الحكومة تقرر منع جميع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية      انتخاب إدريس مبارك رئيسا لفرع فيدرالية ناشري الصحف بجهة سوس ماسة     
أخر تحديث : vendredi 9 mai 2014 - 12:26

النهضة الرياضية البركانية للكرة المصغرة تعود بانتصار من خارج الدار على وداد فتح تاوربرت وتقترب من تحقيق الصعود

www.sabahachark.com

سافر فريق النهضة الرياضية البركانية للكرة المصغرة في رحلة قصيرة إلى مدينة تاوريرت لمواجهة ممثلها الثاني في قسم الوسط من عصبة الشرق وداد فتح تاوريرت , والذي كانت أرضية ملعب الشباب والرياضة مسرحا له .
الفريق البركاني دخل بكشكوله المعتاد المشكل بعناصره الفتية التي باتت تصنع الحدث دورة بعد أخرى , في قسم كله عذاب وآلام وآهات …. زد على ذلك ما يقدمه اللاعبون والقائمون على الفريق من تضحيات حيث تغيب لغة المال التي يفتقر إليها فريق يسير بصفر درهم , حيث يعتبر الصنبور الوحيد هو دعم رئيسه الذي أخذ على عاتقه مهمة تحمل أعباء مصاريف فريق أطل بوجه بشوش هذا الموسم واستمال إليه عشاقا ومحبين في وقت وظرف وجيزين .
ممثل البرتقال حل ضيفا ثقيلا بتاوريرت , في مقابلة سيطر عليها أبناء النجاري طولا وعرضا , رغم غياب مصطفة امباصو لظروف عائلية , فيما توسم الزوار خيرا في عودة المصاب كريم فلوقي , وظهور أول للنوير الزياني الذي قدم أوراق اعتماده مبكرا وفرض نفسه نجما على كتيبة النجاري .
الشوط الأول عرف مستوى متقارب من الجانبين , عكسته النتيجة التي آل إليها نصفها الأول حيث انتهت متعادلة بهدفين لمثلهما .وفي الشوط الثاني ضغط الزوار بغية تعميق النتيجة وهو ما تأتى لهم بتسجيلهم لثلاثة أهداف . لتنتهي المقابلة بانتصار النهضة بخمسة أهداف لهدفين , حيث تناوب على تسجيلها كل من عبد الحق بن عزوز الذي وقع على الهاتريك , وثنائية من رجل رفيق عزوز .
وبهذا الفوز رفع فريق النهضة البركانية رصيده إلى 13 نقطة , مبتعدا عن أقرب ملاحقيه مولودية تاوريرت بفارق خمس نقاط . يشار إلى أن النهضة يكفيها الفوز في المباراة القادمة التي ستجرى يوم الأحد المقبل ابتداء من الساعة 18:30 بالقاعة المغطاة التابعة لبلدية بركان .

10318663_488815814580692_1594822719_n

10331661_488815821247358_1860360073_n

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.