اليوم dimanche 24 octobre 2021 - 6:07
أخبار اليوم
ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية      مركز التلقيح ضد كورونا بالعيون سيدي ملوك .. ازدحام كبير و سوء تدبير      وزارة الصحة: الحصول على جواز تلقيح مؤقت ممكن بعد تلقي الحقنة الأولى ابتداء من هذا التاريخ     
أخر تحديث : jeudi 5 juin 2014 - 11:11

اليازغي و ولعلو ينضمان للطريقة البودشيشية للشيخ حمزة: أفكار الأنوار الربانية سترتقي بالحزب إلى أعلى الدرجات

www.sabahachark.com

القياديين بحزب الاتحاد الاشتراكي، محمد اليازغي، الكاتب الأول السابق، وفتح الله ولعلو، إلى الزاوية البودشيشية بعد ثلاث سنوات من التعمق في ذكر وأوراد الطريقة، حسب المقال
وأبرز المقال “أهمية الوازع الديني في تقوية الرغبة في جعل هذا الانتماء عنصرا لتجاوز الأحكام المسبقة، الصادرة في حق الحزب”، مضيفا أن الشيخ حمزة قال للقياديين بالحزب في إحدى المقابلات التي حدثت قبل سنة ونصف، إن “الاتحاديين لو أدمجوا في مخططاتهم أفكار الأنوار الربانية، لكان حزبهم قد ارتقى أعلى درجات .
وكشف المقال أن فتح الله ولعلو صرح في إحدى الزيارات التي قام بها للزاوية أنه “يحمد الله أنه لم يمت قبل أن يكتشف ميوله للزاوية، مؤكدا على حرصه على حضور جلسات الذكر في فروع الزاوية بمختلف مدن المغرب، وترديده لنصيحة: “تهلاو في الذكر .

yazghi-laalo_medium629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.