اليوم vendredi 17 septembre 2021 - 7:33
أخبار اليوم
عاجل…المحكمة الإدارية بوجدة ترفض طعن حزبي الإستقلال والأحرار لانتخابات المجلس الإقليمي لبركان ووكيل لائحة الحمامة يطير للرباط للترافع في القضية      باغلبية 15 صوت .. انتخاب الحركي محمد الحر رئيسا جديدا للمجلس الجماعي لعين الحجر      كوفيد-19.. البروفيسور سعيد المتوكل المغرب يقترب من تحقيق المناعة الجماعية      فتحي علاوي عن حزب “الأحرار” رئيسا جديدا للمجلس الجماعي لأكليم      أول خروج إعلامي لمحمد إبراهيمي رئيس المجلس الجماعي لبركان بعد إعادة انتخابه اليوم الجمعة 17 شتنبر      حسن احسايني في أول تصريح له بعد إنتخابه رئيسا جديدا لبلدية العيون سيدي ملوك      محمد نصيري يهنئ السيد محمد ابراهيمي بمناسبة انتخابه رئيسا لمجلس جماعة بركان      رسميا…محمد إبراهيمي رئيسا للمجلس الجماعي لبركان للمرة الثانية على التوالي      يُنهي المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب-قطاع الكهرباء – بالعيون الشرقية إلى عموم المواطنين عن تقديم 3 عروض لاختيار نقطة بيع خارجية جديدة      الحموشي يصدر قرارات بتوقيف أربعة مسؤولين امنيين بسبب اخلالات وظيفية وتجوزات شخصية     
أخر تحديث : vendredi 9 mai 2014 - 8:41

اليد البركانية تواصل العزف على سمفونية الإبداع وتعود بانتصار من جرسف على الحسنية المحلية

www.sabahachark.com

في رحلة قصيرة إلى جرسيف , سافر فريق النهضة البركانية لكرة اليد لمواجهة الحسنية المحلية , برسم الجولة 13 من البطولة الوطنية للقسم الممتاز لمجموعة الشمال .
الفريق البركاني الذي يتبوأ مركز الريادة , والذي جلس على أريكة مريحة , منذ أولى الدورات بانتصارات متتالية , بتوليفة مزج فيها مدربهم مصطفى الأشهب العارف بخبايا اللعبة بين العناصر المتمرسة والمجربة , وأخرى فتية من أبناء النادي تطمح لإثبات ذاتها بين الكبار وتقديم أوراق اعتمادها , و يُراهن عليها لتحمل مشعل كرة اليد بالمدينة التي يحب فيها سكانها فريقهم البرتقالي حبا جما .
بهذا الزاد الذي يجمع لغة الأرقام , ولغة الحوار التي دارت وسط حضور جماهيري ملأ جنبات القاعة المغطاة , فلم يمنع لا هذا ولا ذاك , من أن يبسط الفريق المحلي هيمته على الشوط الأول , مع مقاومة من المستضيف الذي وقف ندا للبركانيين الذين أنهوه لصالحهم بنتيجة 17.15.
في الجولة الثانية , انهار ممثل جرسيف , الذي بدا عاجزا على الظهور بالمستوى الذي أبان عنه في النصف الأول , حيث كثرت أخطاء أصحاب الدار ,وهو المعطى الذي استغله البركانيون , مما مهد طريقهم لتحقيق الفوز من قلب جرسيف والعودة بنقاط ثمينة , أحكم من خلالها قبضته الحديدية على رتبة لم يرد أن يتزحزح منها وبنتيجة 27.32.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.