اليوم dimanche 11 avril 2021 - 6:57
أخبار اليوم
إحباط محاولة تهريب 1500 قرص مهلوس كانت بداخل إرسالية قادمة من إحدى الدول الأوروبية.      العثماني يمثل أمام مجلس النواب يومين قبل رمضان لشرح القرار الأخير القاضي بالإغلاق !      في تقرير إحصائي جديد الجائحة الوبائية ترفع حجم الدين الخارجي للمغرب بحوالي 6.6 مليار دولار      الأوقاف تراسل أئمة المساجد وتمنع أداء التراويح وصلاتي العشاء والفجر      بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك المغرب يعلن الرجوع إلى “الساعة القانونية”      بعد تعليقها في وقت سابق بسبب جائحة كورونا ..المغرب يعلن عن الموعد الرسمي لإعادة فتح المجال الجوي      إنقاذ طاقم سفينة هولندية واجهت أمواجاً عاتية قبالة النرويج      ما السر وراء اختفاء عامل إقليم بركان عن الأنظار..؟!      تسجيل 625 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” 12 حالة وفاة      معركة طاحنة بين “حراڭة” والأمن يتدخل بالسلاح الناري     
أخر تحديث : vendredi 9 mai 2014 - 8:41

اليد البركانية تواصل العزف على سمفونية الإبداع وتعود بانتصار من جرسف على الحسنية المحلية

www.sabahachark.com

في رحلة قصيرة إلى جرسيف , سافر فريق النهضة البركانية لكرة اليد لمواجهة الحسنية المحلية , برسم الجولة 13 من البطولة الوطنية للقسم الممتاز لمجموعة الشمال .
الفريق البركاني الذي يتبوأ مركز الريادة , والذي جلس على أريكة مريحة , منذ أولى الدورات بانتصارات متتالية , بتوليفة مزج فيها مدربهم مصطفى الأشهب العارف بخبايا اللعبة بين العناصر المتمرسة والمجربة , وأخرى فتية من أبناء النادي تطمح لإثبات ذاتها بين الكبار وتقديم أوراق اعتمادها , و يُراهن عليها لتحمل مشعل كرة اليد بالمدينة التي يحب فيها سكانها فريقهم البرتقالي حبا جما .
بهذا الزاد الذي يجمع لغة الأرقام , ولغة الحوار التي دارت وسط حضور جماهيري ملأ جنبات القاعة المغطاة , فلم يمنع لا هذا ولا ذاك , من أن يبسط الفريق المحلي هيمته على الشوط الأول , مع مقاومة من المستضيف الذي وقف ندا للبركانيين الذين أنهوه لصالحهم بنتيجة 17.15.
في الجولة الثانية , انهار ممثل جرسيف , الذي بدا عاجزا على الظهور بالمستوى الذي أبان عنه في النصف الأول , حيث كثرت أخطاء أصحاب الدار ,وهو المعطى الذي استغله البركانيون , مما مهد طريقهم لتحقيق الفوز من قلب جرسيف والعودة بنقاط ثمينة , أحكم من خلالها قبضته الحديدية على رتبة لم يرد أن يتزحزح منها وبنتيجة 27.32.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.