اليوم mercredi 2 décembre 2020 - 10:40
أخبار اليوم
أخر تحديث : vendredi 16 mai 2014 - 11:11

انتحار تلميذ من ثانوية ابن بطوطة بأكليم

www.sabahachark.com / www.orient24.net
أقدم تلميذ من مواليد 1994على الانتحار صباح يوم الأحد 11 ماي بشنق نفسه ليفارق الحياة وحسب مصادرنا فالتلميذ (ع . و) الذي يقطن بنواحي مدينة أكليم ، كان يتابع دراسته بالسنة أولى بكالوريا بثانوية ابن بطوطة التأهيلية ، ينتمي الى اسرة فقيرة ، يتيم الأب ، ولم يكن يعاني من أي هزات نفسية، و يشهد له اصدقاءه  في الدراسة واساتذته بالمواظبة والاجتهاد  والاحترام .
ولقد اقيمت صباح اليوم بثانوية بن بطوطة قراءة الفاتحة ترحما على روح الفقيد ، كما قام وفد عن الثانوية من طلبة وأساتذة بزيارة عزاء ومواساة لمنزل الراحل رحمه الله .

Copie de intihar

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.