اليوم vendredi 17 septembre 2021 - 8:20
أخبار اليوم
عاجل…المحكمة الإدارية بوجدة ترفض طعن حزبي الإستقلال والأحرار لانتخابات المجلس الإقليمي لبركان ووكيل لائحة الحمامة يطير للرباط للترافع في القضية      باغلبية 15 صوت .. انتخاب الحركي محمد الحر رئيسا جديدا للمجلس الجماعي لعين الحجر      كوفيد-19.. البروفيسور سعيد المتوكل المغرب يقترب من تحقيق المناعة الجماعية      فتحي علاوي عن حزب “الأحرار” رئيسا جديدا للمجلس الجماعي لأكليم      أول خروج إعلامي لمحمد إبراهيمي رئيس المجلس الجماعي لبركان بعد إعادة انتخابه اليوم الجمعة 17 شتنبر      حسن احسايني في أول تصريح له بعد إنتخابه رئيسا جديدا لبلدية العيون سيدي ملوك      محمد نصيري يهنئ السيد محمد ابراهيمي بمناسبة انتخابه رئيسا لمجلس جماعة بركان      رسميا…محمد إبراهيمي رئيسا للمجلس الجماعي لبركان للمرة الثانية على التوالي      يُنهي المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب-قطاع الكهرباء – بالعيون الشرقية إلى عموم المواطنين عن تقديم 3 عروض لاختيار نقطة بيع خارجية جديدة      الحموشي يصدر قرارات بتوقيف أربعة مسؤولين امنيين بسبب اخلالات وظيفية وتجوزات شخصية     
أخر تحديث : vendredi 23 mai 2014 - 12:12

بعد اعتقال جزائري مبحوث عنه من طرف الانتربول ..الأمن يعتقل بارون مغربي بمقهى بوجدة

www.sabahachark.com

بعد يومين فقط من سقوط بارون مخدرات جزائري مبحوث عنه من قبل ” الأنتربول ”
أوقفت مصالح الأمن بمدينة وجدة زوال أمس الأربعاء بارون المخدرات الملقب بالصحراوي الذي ورد اسمه في عدة ملفات للإتجار الدولي في المخدرات كان اخرها ملف الملقب بالريزو الذي سقط بين يدي الجيش الجزائري بكميات كبيرة من مخدر الشيرا .
مصادر مطلعة كشفت بأن اعتقال المعني بالأمر جاء بعد وورود اسنه على لسان العديد من الموقوفين، وأيضا بعد الشكايات المتكررة التي سجلها سكان بالمناطق الحدودية ضده على اثر اعتداءات طالتهم من طرفه وصلت إلى استعمال السلاح الناري ضد احد الجنود المغاربة .
تجدر الإشارة إلى ان الفرقة الوطنية للشرطة القضائية حلت منذ أسبوع تقريبا بالمنطقة التي كان ينشط بها الصحراوي وقادت تحقيقا في نشاطه واستمعت في هذا السياق الى افادة مجموعة من الاشخاص يوجد بينهم بعض اهالي المشتكين من أعمال البارون

polocia interpol oujda 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.