اليوم dimanche 25 juillet 2021 - 11:21
أخبار اليوم
4110 إصابة جديدة و1525 حالة شفاء و30 وفاة خلال ال24 ساعة الماضية      بسبب فيروس كورونا إسبانية تمدد إغلاق الحدود البرية مع المغرب إلى هذا التاريخ      عكس ما أعلنت عنه الحكومة في بلاغها الأخير غضب كبير بسبب رفض جواز التلقيح كوثيقة للتنقل      شركة التنمية المحلية “مرافق بركان تُشغل اليد العاملة في إطار الزبونية والمحسوبية واستياء عارم يعم شباب المنطقة      توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجوم المسلح باستعمال السلاح الأبيض.      تعزية في وفاة والدة الإخوة جبار      وزارة الصحة تعلن فتح مراكز التلقيح الى غاية الثامنة مساء طيلة أيام الأسبوع      تسجيل 5494 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب خلال 24 ساعة      تسجيل 113 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 25 حالة ببركان      بسبب كوفيد-19.. وزارة القصور الملكية تعلن تأجيل الاحتفالات والمراسم التي تقام بمناسبة الذكرى الـ 22 لعيد العرش     
أخر تحديث : samedi 31 mai 2014 - 1:17

تنصيب المدير الجديد للمركز الجهوي للاستثمار للجهة الشرقية

صباح الشرق / و م ع

ترأس والي الجهة الشرقية عامل عمالة وجدة أنجاد، السيد محمد مهيدية، يوم الجمعة، حفل تنصيب السيد محمد الصابري، الذي تم تعيينه مؤخرا مديرا جديدا للمركز الجهوي للاستثمار للجهة الشرقية .
وأبرز السيد مهيدية، خلال هذا الحفل، حجم المسؤولية الملقاة على عاتق المدير الجديد، الذي ينتمي إلى الأطر الشابة بالمنطقة، بالنظر لأهمية المركز الجهوي للاستثمار في إعطاء دفعة قوية للتنمية الاقتصادية بالجهة، خاصة من خلال استقطاب المستثمرين للجهة، وتعزيز جاذبيتها لاسيما في المجالات المتعلقة بالصناعة ومناخ الأعمال، متمنيا له في هذا الصدد التوفيق والنجاح في مهمته .
ودعا الوالي مهيدية المسؤول الجديد إلى تكوين فريق عمل مندمج وقوي والاستعانة بالطاقات البشرية المحلية الهائلة، والتنسيق مع السلطات والمنتخبين والمصالح الخارجية وكافة المتدخلين في المجال، من أجل تعزيز الاستثمار وتحديد رؤية متكاملة بخصوص عروض المشاريع المستقبلية والأنشطة الاقتصادية التي يمكن أن تساهم بشكل كبير في تنمية المنطقة وتوفير مناصب الشغل للشباب .
وأكد على ضرورة مواكبة المشاريع والأوراش الكبرى الاستثمارية بهذه المنطقة التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس أهمية كبرى، والمساهمة في وضع رؤية جديدة تعتمد على الاستثمار في الإمكانيات والمؤهلات الجذابة السياحية والفلاحية التي تزخر بها المنطقة بهدف تحقيق إقلاع حقيقي للتنمية المحلية، خاصة وأن المنطقة تتوفر على كافة التجهيزات و البنيات التحتية التي توفر فرص استثمار هائلة .

Copie de SAM_0658-660x330

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.