اليوم dimanche 24 octobre 2021 - 7:42
أخبار اليوم
ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية      مركز التلقيح ضد كورونا بالعيون سيدي ملوك .. ازدحام كبير و سوء تدبير      وزارة الصحة: الحصول على جواز تلقيح مؤقت ممكن بعد تلقي الحقنة الأولى ابتداء من هذا التاريخ     
أخر تحديث : samedi 31 mai 2014 - 1:17

تنصيب المدير الجديد للمركز الجهوي للاستثمار للجهة الشرقية

صباح الشرق / و م ع

ترأس والي الجهة الشرقية عامل عمالة وجدة أنجاد، السيد محمد مهيدية، يوم الجمعة، حفل تنصيب السيد محمد الصابري، الذي تم تعيينه مؤخرا مديرا جديدا للمركز الجهوي للاستثمار للجهة الشرقية .
وأبرز السيد مهيدية، خلال هذا الحفل، حجم المسؤولية الملقاة على عاتق المدير الجديد، الذي ينتمي إلى الأطر الشابة بالمنطقة، بالنظر لأهمية المركز الجهوي للاستثمار في إعطاء دفعة قوية للتنمية الاقتصادية بالجهة، خاصة من خلال استقطاب المستثمرين للجهة، وتعزيز جاذبيتها لاسيما في المجالات المتعلقة بالصناعة ومناخ الأعمال، متمنيا له في هذا الصدد التوفيق والنجاح في مهمته .
ودعا الوالي مهيدية المسؤول الجديد إلى تكوين فريق عمل مندمج وقوي والاستعانة بالطاقات البشرية المحلية الهائلة، والتنسيق مع السلطات والمنتخبين والمصالح الخارجية وكافة المتدخلين في المجال، من أجل تعزيز الاستثمار وتحديد رؤية متكاملة بخصوص عروض المشاريع المستقبلية والأنشطة الاقتصادية التي يمكن أن تساهم بشكل كبير في تنمية المنطقة وتوفير مناصب الشغل للشباب .
وأكد على ضرورة مواكبة المشاريع والأوراش الكبرى الاستثمارية بهذه المنطقة التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس أهمية كبرى، والمساهمة في وضع رؤية جديدة تعتمد على الاستثمار في الإمكانيات والمؤهلات الجذابة السياحية والفلاحية التي تزخر بها المنطقة بهدف تحقيق إقلاع حقيقي للتنمية المحلية، خاصة وأن المنطقة تتوفر على كافة التجهيزات و البنيات التحتية التي توفر فرص استثمار هائلة .

Copie de SAM_0658-660x330

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.