اليوم lundi 17 mai 2021 - 5:03
أخر تحديث : jeudi 5 juin 2014 - 4:08

توقيف عصابة لتهريب السجائر بأحفير

www.sabahachark.com

تمكنت مصالح الأمن بوجدة ، من تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في التهريب الدولي للسجائر عبر الحدود الشرقية المغربية .
وأوضح بلاغ لولاية أمن وجدة أنه تم خلال هذه العملية، التي تم تنفيذها في الساعات الأولى من صباح الخميس، بعد ترصد دقيق بضيعة بنواحي مدينة أحفير ، توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 17 و34 سنة، وحجز 70 ألف علبة من السجائر المهربة مختلفة الأنواع، إضافة إلى خمس سيارات وأربع هواتف نقالة وبندقية صيد في وضعية غير قانونية .
وأضاف المصدر ذاته أنه تم وضع أفراد هذه الشبكة الموقوفون رهن الحراسة النظرية في انتظار تقديمهم للعدالة بعد استكمال التحريات الجارية تحت إشراف النيابة العامة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.