اليوم jeudi 3 décembre 2020 - 12:19
أخبار اليوم
أخر تحديث : mardi 3 juin 2014 - 10:08

عمالة إقليم بركان تفضل الشرطة على موظفي بلدية سيدي سليمان شراعة في الاستفادة من السكن

www.sabahachark.com

في سابقة من نوعها , نظم موظفو بلدية سيدي سليمان شراعة بركان مسيرة احتجاجية على الأرجل صبيحة يوم الأربعاء 28 ماي 2014 , انطلقت من مقر البلدية المذكورة إلى مقر عمالة بركان , حيث قطعوا تلك المسافة مشيا , وفي مجموعات صغيرة الواحدة تلو الأخرى.وتأتي هذه الخطوة التي أقدم عليها موظفو سيدي سليمان شراعة بركان , بعد أن تم منح البقعة الأرضية المتواجدة بشارع الحسن الثاني ” قرب مرجان ” لفائدة الأعمال الاجتماعية التابعة للشرطة , لبناء شقق خاصة بهم على غرار جمعيات الأعمال الاجتماعية التي تمكن موظفي عدة قطاعات من الاستفادة من شقق مقابل مبلغ معين . وجاءت هذه الوقفة بعد أن اعتبر موظفو البلدية المذكورة أن عمالة إقليم بركان فضلت الشرطة عليهم , بعد أن كانوا سباقين لطلب الاستفادة من تلك البقعة , حيث تقدموا بطلب رفضته العمالة بدعوى أن تلك الأرض سيتم تخصيصها لمرفق عمومي , قبل أن يتفاجأوا بهذا القرار , وهو الأمر الذي رفضوه جملة وتفضيلا .
هذا وينتظر موظفو بلدية سيدي سليمان شراعة الأسبوع المقبل وهي المهلة التي منحوها لعمالة إقليم بركان , من أجل إيجاد حل وتبريرهذا القرار .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.