اليوم dimanche 29 novembre 2020 - 10:10
أخر تحديث : dimanche 11 mai 2014 - 11:04

غضبة والي الجهة الشرقية محمد مهيدية ، تطيح بالقائد الذي اعتدى على سائق تاكسي

www.sabahachark.com

أن محمد مهيدية والي الجهة الشرقية عامل عمالة وجدة انجاد، قد أقدم على إعفاء قائد المقاطعة 13 بوجدة من مهامه، وأمر بإلحاقه بمصالح الولاية بدون مهمة، وذلك بعدما أقدم هذا الأخير على الإعتداء على سائق سيارة أجرة صغيرة، ما تسبب في نقله إلى قسم المستعجلات بمستشفى الفارابي بوجدة .
وتعود تفاصيل القضية، بعدما قام سائق سيارة الأجرة، بتصوير شريط فيديو، حكى من خلاله ما تعرض له من طرف القائد المذكور، نشرته عدد من المواقع الإلكترونية، وتم تداوله على نطاق واسع بين الفايسبوكيين المغاربة، وأكد من خلاله الضحية على أن قائد المقاطعة 13 قد إعتدى عليه رفقة عدد من أعوانه، الذين عرضوه لمختلف اشكال السب والقذف والضرب كما قاموا بركله وضربه على مستوى البطن محاولين تكبيله ووضعه في سيارة القائد .
فإن القائد منع الصحافيين الذين عاينوا حادثة الإعتداء من  تغطية الحادث وقام بسحب بطاقة أحد الصحفيين قبل أن يتراجع ويعيدها له، مشيرة إلى أنها تتوفر على تسجيل مهم  بالصورة والصوت يوثق لإعتداء القائد على سائق الطاكسي وستعمل على نشره فيما بعد، كما أنها قامت بتسليم نسخة منه إلى المركز المغربي لحقوق الإنسان في شخص رئيس مكتبه الجهوي بالجهة الشرقية والذي استمع بدوره لمجموعة من الشهود أكدوا استعدادهم لتقديم شهادتهم أمام القضاء .
عادل قرموطي

wali oujda 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.