اليوم dimanche 29 novembre 2020 - 2:14
أخبار اليوم
خيانة الأمانة وتزوير صفائح السيارات تقود شخص من ذوي السوابق القضائية الى التوقيف      العميد الممتاز عبد الكريم بوعبيد ينال دبلوم الماستر في “السياسة العمومية في مجال الحكامة المالية للجماعات الترابية” بميزة مشرف      تسجيل 4592حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 196 حالة بالجهة الشرقية      الفنان محمود الإدريسي في ذمة الله      بالوعة الصرف الصحي  تُهدد حياة المارة بحي بولغالغ والجهات المختصة خارج التغطية !!      تسجيل 4197حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 308 حالة بالجهة الشرقية      والد الأستاذ نورالدين عمراني موظف بجماعة سيدي سليمان شراعة في دمة آلله      انقلاب سيارة وخروجها عن الرصيف بعد اصطدامها بشجرة بوجدة      الأستاذ المتقاعد جرود البشير في دمة الله      توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض     
أخر تحديث : samedi 31 mai 2014 - 1:10

فريقا الوداد الفاسي و الجمعية السلاوية يودعان القسم الوطني الأول

www.sabahachark.com

ودع فريقا الوداد الفاسي و الجمعية السلاوية البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم بعد تعادل الأول مع مضيفه الكوكب المراكشي (2-2) وانهزام الثاني أمام مضيفه حسنية أكادير (2-1) برسم منافسات الدورة الثلاثين الأخيرة التي أقيمت اليوم الأحد .
وسجل هدفي فريق الوداد الفاسي، الذي عانى الأمرين هذا الموسم على غرار الموسم الماضي، كل من رشيد تيبركانين (د41) وعبد العالي باهي (د50)، فيما وقع هدفي الكوكب المراكشي كل من محسن هيداكة (د82) وعدنان سرحان (89 ض ج .)
ورفع الفريق الثاني لمدينة فاس عقب هذا التعادل وهو الحادي العشر في الموسم مقابل خمسة انتصارات و14 هزيمة رصيده إلى 26 نقطة في المركز الأخير، فيما أصبح رصيد الفريق المراكشي 48 نقطة في المركز الثالث بعد تحقيقه التعادل 15 في الموسم مقابل 11 فوزا وأربع هزائم .
أما فريق الجمعية السلاوية الذي مني بالهزيمة ال13 في الموسم مقابل ستة انتصارات و11 تعادلا والذي كان بحاجة إلى الفوز لإنقاذ موسمه، فتجمد رصيده عند 29 نقطة في المركز الخامس عشر قبل الأخير .
وكان الفريق السلاوي متقدما منذ الدقيقة الثانية بواسطة محمد حمدان غير أنه لم يتمكن من الحافظ على التقدم بعد أن تلقت شباكه هدفين في الدقيقة 50 بواسطة جمال لعبيدي والإيفواري زومانا كوني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع (90+1)، الذي رفع رصيده إلى 12 هدفا ليتوج هدافا للبطولة .
وسيخلف فريقا الوداد الفاسي والجمعية السلاوية في القسم الوطني الثاني كل من الاتحاد الزموري للخميسات وشباب أطلس خنيفرة اللذين التحقا بأندية البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الأول .

pict2606pl5

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.