اليوم lundi 21 juin 2021 - 8:00
أخبار اليوم
مؤسسة منجي للتعليم الخصوصي ببركان تحصل على رتبة جد مشرفة بنسبة % 87 في نتائج النجاح في امتحانات الباكالوريا ببركان      تهنئة خاصة بمناسبة تحقيق تلاميذ مؤسسة منجي للتعليم الخصوصي بركان لنتائج متميزة في امتحانات الباكالوريا لموسم 2020 -2021      التلميذة أمينة زروالي تنال أعلى معدل لامتحان شهادة البكالوريا بالمغرب      عاجل… أكاديمية جهة الشرق تحقق نتائج جد مشرفة في الامتحان الوطني بنسبة نجاح بلغت %79،18 برسم الدورة العادية – يونيو 2021      الإعلان عن نتائج الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا2021      ممتلكات القضاة تحت مجهر فحص المجلس الأعلى للسلطة القضائية      رسو أول باخرة بميناء طنجة المتوسط ومغاربة العالم يجددون الوصال بالوطن      تسجيل هزات أرضية فجر اليوم السبت، قرب سواحل الحسيمة والدريوش      في إطار الاستعدادات لعيد الأضحى 1442 ترقيم 5.8 مليون رأس من الأغنام والماعز      من بينها العيون الشرقية تعيينات جديدة بالمديرية العامة للأمن الوطني     
أخر تحديث : samedi 31 mai 2014 - 1:10

فريقا الوداد الفاسي و الجمعية السلاوية يودعان القسم الوطني الأول

www.sabahachark.com

ودع فريقا الوداد الفاسي و الجمعية السلاوية البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم بعد تعادل الأول مع مضيفه الكوكب المراكشي (2-2) وانهزام الثاني أمام مضيفه حسنية أكادير (2-1) برسم منافسات الدورة الثلاثين الأخيرة التي أقيمت اليوم الأحد .
وسجل هدفي فريق الوداد الفاسي، الذي عانى الأمرين هذا الموسم على غرار الموسم الماضي، كل من رشيد تيبركانين (د41) وعبد العالي باهي (د50)، فيما وقع هدفي الكوكب المراكشي كل من محسن هيداكة (د82) وعدنان سرحان (89 ض ج .)
ورفع الفريق الثاني لمدينة فاس عقب هذا التعادل وهو الحادي العشر في الموسم مقابل خمسة انتصارات و14 هزيمة رصيده إلى 26 نقطة في المركز الأخير، فيما أصبح رصيد الفريق المراكشي 48 نقطة في المركز الثالث بعد تحقيقه التعادل 15 في الموسم مقابل 11 فوزا وأربع هزائم .
أما فريق الجمعية السلاوية الذي مني بالهزيمة ال13 في الموسم مقابل ستة انتصارات و11 تعادلا والذي كان بحاجة إلى الفوز لإنقاذ موسمه، فتجمد رصيده عند 29 نقطة في المركز الخامس عشر قبل الأخير .
وكان الفريق السلاوي متقدما منذ الدقيقة الثانية بواسطة محمد حمدان غير أنه لم يتمكن من الحافظ على التقدم بعد أن تلقت شباكه هدفين في الدقيقة 50 بواسطة جمال لعبيدي والإيفواري زومانا كوني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع (90+1)، الذي رفع رصيده إلى 12 هدفا ليتوج هدافا للبطولة .
وسيخلف فريقا الوداد الفاسي والجمعية السلاوية في القسم الوطني الثاني كل من الاتحاد الزموري للخميسات وشباب أطلس خنيفرة اللذين التحقا بأندية البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الأول .

pict2606pl5

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.