اليوم jeudi 3 décembre 2020 - 7:27
أخر تحديث : vendredi 23 mai 2014 - 11:28

فوزي لقجع يحقق في قضية تاعرابت والزاكي

www.sabahachark.com

قرر اتحاد الكرة المغربي فتح تحقيق بشأن موقف لاعب ميلان الإيطالي عادل تاعرابت ، حسب ما قال الزاكي خلال المؤتمر الصحف الذي عقده بالعاصمة الرباط للإعلان عن قائمة المنتخب الذي سيسافر إلى البرتغال للدخول بمعسكر تدريبي .
وقالت مصادر الخاصة أن رئيس لجنة المنتخبات نور الدين بوشحاتي حمل لرئيس الإتحاد فوزي لقجع الخبر ، الذي لم يكن أفراد الإتحاد على علم به قبل المؤتمر .
وتم على الفور عقد اجتماع بين الزاكي ورئيس لجنة المنتخبات بمقر الإتحاد لمعرفة حقائق زيارة مدرب الأسود لإيطاليا وما رافقها من مواقف لتاعرابت الذي رفض الرد على كل مكالمات واتصالات الزاكي .
وتتجه نية الإتحاد لحرمان تاعرابت في حال تأكد تعمده عدم الرد على مدرب الأسود ، من اللعب للمنتخب المغربي مستقبلا حيث كرر نفس السلوك والتصرف مرات عديدة مع المدرب البلجيكي إيريك جيرتس والمغربي رشيد الطوسي ، وكان قد انسحب من معسكر الأسود قبل المباراة الشهيرة أمام الجزائر في تصفيات أمم أفريقيا  2010

367654_gallery

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.