اليوم dimanche 16 mai 2021 - 11:06
أخبار اليوم
مرة اخرى إقليم الدريوش يتعرض لهزة أرضية جديدة بلغت قوتها 3.3      نهضة بركان يُغرم لاعبه محسن ياجور بمبلغ 30 مليون سنتيم على خلفية “إساءته للنادي”      فوضى السويقة العشوائية و فضاء البيع بالجملة بمباركة المجلس الجماعي و السلطة المحلية      حجر صحي في انتظار لاعبي نهضة بركان بفندق الشعلة بالدوحة القطرية      الممثل المغربي حمادي عمور في ذمة الله      وجوه من تاريخ المقاومة بمنطقة بني يزناسن: المقاوم جعفر الدرقاوي الذي عينه الملك محمد الخامس عاملا على إقليم الناظور      وقفة احتجاجية ببركان تضامنا مع الشعب الفلسطيني      عاجل… مندوبية الصحة ببركان تتوصل ب 4627 جرعة من لقاح “سينوفارم” الصيني      رسميا منع نقل الأشخاص على متن الدراجات النارية الثلاثية العجلات تتوعد المخالفين      دراسة فرنسية غالبية المصابين بـ”فيروس كورونا″ يعانون من أعراض رغم الشفاء     
أخر تحديث : vendredi 23 mai 2014 - 12:15

فوزي لقجع يُجالس الزاكي وطاقمه في حفل عشاء قبل إعلان قائمة المنتخب

www.sabahachark.com

دعا فوزي لقجع، رئيس اتحاد الكرة المغربي، الزاكي بادو مدرب منتخب الأسود وطاقمه المساعد لحفل عشاء قبل عقد المؤتمر الصحفي الأول له، والذي سيكشف فيه عن قائمة الفريق الذي سيسافر للبرتغال للدخول بمعسكر تدريبي يوم الإثنين القادم .
و سيعرض الزاكي خلال نفس اللقاء تفاصيل الرحلة التي قادته مؤخرا لفرنسا وإيطاليا للقاء بعض المحترفين المغاربة بهذه الدوريات و بمقدمتهم المهدي بنعطية لاعب روما وعادل تاعرابت لاعب ميلان .
و قرر لقجع إيفاد نور الدين البوشحاتي رئيس لجنة المنتخبات المغربي رئيسا للوفد الذي سيسافر للشبونة البرتغالية، وهو المعسكر الذي ستتخلله مبارتان وديتان أمام كل من موزمبيق يوم 23 و أنجولا يوم 28 من الشهر الحالي .

zaki_lakjaa-0

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.