اليوم dimanche 25 juillet 2021 - 9:47
أخبار اليوم
4110 إصابة جديدة و1525 حالة شفاء و30 وفاة خلال ال24 ساعة الماضية      بسبب فيروس كورونا إسبانية تمدد إغلاق الحدود البرية مع المغرب إلى هذا التاريخ      عكس ما أعلنت عنه الحكومة في بلاغها الأخير غضب كبير بسبب رفض جواز التلقيح كوثيقة للتنقل      شركة التنمية المحلية “مرافق بركان تُشغل اليد العاملة في إطار الزبونية والمحسوبية واستياء عارم يعم شباب المنطقة      توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجوم المسلح باستعمال السلاح الأبيض.      تعزية في وفاة والدة الإخوة جبار      وزارة الصحة تعلن فتح مراكز التلقيح الى غاية الثامنة مساء طيلة أيام الأسبوع      تسجيل 5494 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب خلال 24 ساعة      تسجيل 113 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 25 حالة ببركان      بسبب كوفيد-19.. وزارة القصور الملكية تعلن تأجيل الاحتفالات والمراسم التي تقام بمناسبة الذكرى الـ 22 لعيد العرش     
أخر تحديث : jeudi 15 mai 2014 - 5:55

لائحة الزاكي جاهزة.. والإعلان في ندوة صحفية

www.sabahachark.com

أنهى الناخب الوطني، الزاكي بادو، اليوم الأحد، زيارته الأوربية التي قادته إلى كل من فرنسا وإيطاليا، حيث التقى كلا من جمال أيت إيدير، لاعب فريق أوكسير الفرنسي، والمهدي بنعطية، مدافع فريق روما الإيطالي .
وعلمت «  جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني »، من مصادر جيدة الاطلاع، أن الناخب الوطني التقى جمال أيت إيدير على هامش المباراة التي أقيمت، يوم الجمعة الماضي، على أرضية بارك دي سبورت، وجمعت ناديه بآرل آفينيون، وذلك لحساب الجولة 37 من الدوري الفرنسي في درجته الثانية .
وشارك اللاعب المغربي أيت إيدير في هذه المباراة، التي شهدت فوز فريقه بهدفين دون مقابل، بشكل رسمي، وقدم مستوى فنيا لا بأس به على العموم .
واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن لقاء الزاكي بأيت إيدير كان مثمرا، حيث اقترح عليه إمكانية حمل قميص المنتخب الوطني، فأبدى اللاعب موافقته على الفور دون أي تردد .
بعد ذلك، انتقل مدرب المنتخب الوطني إلى العاصمة الإيطالية روما، حيث التقى –هناك- المدافع المهدي بنعطية، وتبادلا الحديث حول المنتخب المغربي والمنافسات التي تنتظره؛ لاسيما كأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها بلادنا في مطلع السنة المقبلة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.