اليوم lundi 6 décembre 2021 - 5:07
أخبار اليوم
تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      معطلو العيون الشرقية في وقفة احتجاجية أمام مقر الباشوية للمطالبة بالتراجع عن قرار تسقيف سن الولوج لمباراة التعليم      العيون سيدي ملوك : بسبب تردي الخدمات الصحية بالمستشفى المحلي .. أكثر من 60 جمعية تصدر عريضة مطلبية لوزير الصحة      العيون سيدي ملوك : أسواق نموذجية أو نماذج « سوقية »      تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      جولة داخلة سوق القرب النموذجي بجماعة بركان      تأسيس فرع للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة سوس ماسة      العيون سيدي ملوك : في وقت غابت فيه الثقافة عن إهتمامات الساهرين على الشأن المحلي .. مبادرة نوعية من أبناء المدينة لانجاز مكتبة عمومية      عاجل… الحكومة تقرر منع جميع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية      انتخاب إدريس مبارك رئيسا لفرع فيدرالية ناشري الصحف بجهة سوس ماسة     
أخر تحديث : jeudi 15 mai 2014 - 5:55

لائحة الزاكي جاهزة.. والإعلان في ندوة صحفية

www.sabahachark.com

أنهى الناخب الوطني، الزاكي بادو، اليوم الأحد، زيارته الأوربية التي قادته إلى كل من فرنسا وإيطاليا، حيث التقى كلا من جمال أيت إيدير، لاعب فريق أوكسير الفرنسي، والمهدي بنعطية، مدافع فريق روما الإيطالي .
وعلمت «  جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني »، من مصادر جيدة الاطلاع، أن الناخب الوطني التقى جمال أيت إيدير على هامش المباراة التي أقيمت، يوم الجمعة الماضي، على أرضية بارك دي سبورت، وجمعت ناديه بآرل آفينيون، وذلك لحساب الجولة 37 من الدوري الفرنسي في درجته الثانية .
وشارك اللاعب المغربي أيت إيدير في هذه المباراة، التي شهدت فوز فريقه بهدفين دون مقابل، بشكل رسمي، وقدم مستوى فنيا لا بأس به على العموم .
واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن لقاء الزاكي بأيت إيدير كان مثمرا، حيث اقترح عليه إمكانية حمل قميص المنتخب الوطني، فأبدى اللاعب موافقته على الفور دون أي تردد .
بعد ذلك، انتقل مدرب المنتخب الوطني إلى العاصمة الإيطالية روما، حيث التقى –هناك- المدافع المهدي بنعطية، وتبادلا الحديث حول المنتخب المغربي والمنافسات التي تنتظره؛ لاسيما كأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها بلادنا في مطلع السنة المقبلة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.