اليوم lundi 6 décembre 2021 - 4:52
أخبار اليوم
تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      معطلو العيون الشرقية في وقفة احتجاجية أمام مقر الباشوية للمطالبة بالتراجع عن قرار تسقيف سن الولوج لمباراة التعليم      العيون سيدي ملوك : بسبب تردي الخدمات الصحية بالمستشفى المحلي .. أكثر من 60 جمعية تصدر عريضة مطلبية لوزير الصحة      العيون سيدي ملوك : أسواق نموذجية أو نماذج « سوقية »      تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      جولة داخلة سوق القرب النموذجي بجماعة بركان      تأسيس فرع للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة سوس ماسة      العيون سيدي ملوك : في وقت غابت فيه الثقافة عن إهتمامات الساهرين على الشأن المحلي .. مبادرة نوعية من أبناء المدينة لانجاز مكتبة عمومية      عاجل… الحكومة تقرر منع جميع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية      انتخاب إدريس مبارك رئيسا لفرع فيدرالية ناشري الصحف بجهة سوس ماسة     
أخر تحديث : samedi 31 mai 2014 - 1:21

لائحة جديدة للسفراء : أوجار في جنيف والمنصوري في الكويت

www.sabahachark.com

سيتم الإعلان قريبا عن لائحة جديدة للسفراء، وتهم عددا من السفارات في الخارج
ومن أبرز الأسماء المرشحة، هناك محمد أوجار، الذي يروج تعيينه سفيرا لدى بعثة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان بجنيف، مكان عمر هلال، الذي تم تعيينه سفيرا لدى بعثة الأمم المتحدة بنيويورك مكان محمد لوليشكي .
كما تحمل الأخبار اسم مصطفى المنصوري، الرئيس السابق لحزب التجمع الوطني للأحرار، الذي يروج تعيينه سفيرا للمغرب في الكويت، مكان يحيى بناني، الذي تم إعفاؤه من منصبه قبل أشهر، حيث يسير السفارة قائم بالأعمال منذ ذلك الحين. كما يتوقع تعيين سمير الدهر سفيرا في البرتغال، ونقله من منصب سفير المغرب ببلجيكا، في حين يروج نقل السفيرة كريمة بنيعيش من البرتغال إلى سفارة المغرب في روما، مكان أبو أيوب .

20140228220225_20574

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.