اليوم mercredi 2 décembre 2020 - 9:49
أخبار اليوم
أخر تحديث : dimanche 11 mai 2014 - 11:02

27 لاعبا محترفا في قائمة الزاكي الأولية

www.sabahachark.com

علمت ” جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني” من مصادر جيدة الاطلاع ان القائمة الأولية التي وجه لها الناخب الوطني بادو الزاكي الدعوة للمشاركة في التجمع الإعدادي بالبرتغال ضمت 27 لاعبا محترفا .
وعرفت قائمة اللاعبين عودة مجموعة من اللاعبين الذين غابوا عن المنتخب الوطني طيلة فترة رشيد الطاوسي ويتقدمهم كل من مروان الشماخ وامبارك بوصوفة وكريم فكروش وكريم أيت فانا .
وشملت اللائحة لاعبين جدد ويتعلق الامر جمال أيت يدر وآشرف الزعر ومروان دي كوسطا .
مصادر ” جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني” أشارت الى ان الزاكي وجه الدعوة لخمسة لاعبين بالدوري الإسباني وهم عصام العدوة و نبيل الزهر لاعبا ليفانتي و نور الدين أمرابط نجم مالقا و يوسف العرابي هداف غرناطة و زكرياء بركديش لاعب بلد الوليد .
و ضمت القائمة خمسة لاعبين أيضا من الكالشيو  يتقدمهم قائد روما المدافع بنعطية و لاعب تورينو عمر قادوري و نجم ميلان عادل تاعرابت و لاعبان من الدوري الثاني أشرف الزعر لاعب باليرمو و زهير فضال لاعب سيينا .
و من فرنسا شملت الدعوة أربعة لاعبين بمقدمتهم لاعبا مونبولييه  عبد الحميد الكوثري و كريم ايت فانا و منير عوبادي متوسط ميدان موناكو و جمال أيت بن يدر من اوكسير .
و بدا لافتا استدعاء 3 حراس يلعبون بأوروبا اثنان منهما لا يشاركان بصفة مستمرة، وهم محمد أمسيف حارس أوغسبورغ وياسين بونو احتياطي  بأتلتيكو مدريد، والثالث يلعب بدوري جد متواضع وهو كريم فكروش حارس ليماسول القبرصي .
يشار الى ان المنتخب الوطني سيجري خلال التجمع الإعدادي بالبرتغال مباراتين وديتين امام كل من الموزمبيق وأنغولا .

2014-zaki_992313198

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.