اليوم samedi 27 février 2021 - 7:44
أخبار اليوم
المندوبية العامة للسجون تسمح بالزيارة العائلية طيلة أيام الأسبوع      البيان الختامي للجمع العام التأسيسي لفرع الفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة الشرق      أكاديمية جهة الشرق تعقد اجتماعها  للمصادقة على الحصيلة المرحلية لتنفيذ برنامج العمل برسم سنة 2021      تساقطات مطرية وثلجية قوية بعدد من مناطق المملكة بدءا من اليوم      لفتيت يستعرض جديد المشروع التعديلي لقانون الأحزاب السياسية بالمغرب قبل استحقاقات2021      إحالة شخصين على العدالة لتورطهما في تزوير العملة الوطنية بالناظور      إنفجار أنبوب للماء الصالح للشرب يحول حي بولغالغ إلى بركة عائمة،      حادث إصطدام سيارتين يخلف وفاة سيدتين ونقل 4 جرحى أخرين الى المستشفى       إنفجار أنبوب للماء الصالح للشرب يحول حي بولغالغ إلى بركة عائمة، وسط سخط سكان الحي       إحباط محاولة للتهريب الدولي للمخدرات، وحجز 680 كيلوغراما من مخدر الشيرا.     
أخر تحديث : mardi 27 mai 2014 - 12:44

متى تنتهي معاناة سكان حي ” الحرشة ” ببركان ؟

www.sabahachark.com

مازال سكان حي التقدم ” الحرشة ” ينتظرون الإفراج عن مشاكلهم التي باتت تؤرقهم ودفعتهم لعقد سلسلة من الاحتجاجات أمام بلدية سيدي سليمان شراعة بركان , وإيجاد حل لها ومن بينها : تردي البنية التحتية وضعف الإنارة العمومية , إلى جانب النقص الحاد في صبيب الماء الصالح للشرب , فضلا عن غياب التغطية الأمنية الكافية , وهي المشاكل التي ما تزال قائمة بالرغم من الوعود التي يقدمها كل مرة المسؤولون عقب كل وقفة احتجاجية . وقد تطرقت جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني لهذه المشاكل بإسهاب وإطناب شديدين وما تزال تتابع عن كثب تفاصيل هذا المسلسل الذي طال انتظاره خاصة في ظل الحناجر التي بدأت تعلو في كل مرة مطالبة برحيل رئيس البلدية المذكورة  كما أن السكان باتوا يهددون بتنظيم مسيرة احتجاجية تنطلق من حيهم باتجاه مقر عمالة الإقليم , فضلا عن الدخول في اعتصامات مفتوحة , حتى تتم الاستجابة لمطالبهم التي يعتبرونها مشروعة .فإلى متى سيستمر هذا السجال ؟ ومتى سينتهي هذا المسلسل الذي طالت حلقاته ؟

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.