اليوم dimanche 29 novembre 2020 - 10:46
أخر تحديث : lundi 12 mai 2014 - 11:17

مجهولون يعتدون على مهندسة ببلدية الرباط

www.sabahachark.com

أقدم مجهولون على اعتداء وصف بـ”الشنيع”، في حق مهندسة ببلدية الرباط، إذ حاول مجرم تصفيتها جسديا، لكن هذه المحاولة باءت بالفشل على حد ما كشف عن بلاغ للشبكة المغربية لحماية المال العام .
المجرم قام بضرب المهندسة بمجرد خروجها من بيتها بالسلاح الأبيض على مستوى الوجه واليد”، موضحا أن تدخل زوجها والجيران حال دون إكمال المجرم لـ “مشروعه الإجرامي” حيث ضبط بحوزته السلاح الأبيض، وعبوة مسيلة للدموع .
ويأتي هذا الاعتداء بحسب الهيئة التي يرأسها محمد المسكاوي، على “خلفية قيام والي الرباط الجديد بمراجعة شروط الاستثمار التي تقع على الشركات المكلفة بتدبير النفايات بالرباط، حيث عهد بهذه المسؤولية للمهندسة جميلة عدي، فتم اقتطاع مبالغ مالية مهمة لتلك الشركات بعد اكتشاف عدة اختلالات .
وفي نفس السياق، نددت الشبكة بهذا السلوك، واصفة إياه بـ”الجبان” و “الإجرامي”، معلنة عن عن تضامنها المطلق مع الموظفة التي قامت”بواجبها المهني بعيدا عن كل مظاهر الإغراء وانتداب محامي باسم الشبكة لمؤزرتها في أطوار المحاكمة”. ، يردف البلاغ
إلى ذلك، طالبت الشبكة من مصطفى الرميد، وزير العدل والحريات، بتسريع القبض على المجرمين، اللذان استقدما  عبر سيارة 4*4 إلى مكان الاعتداء والقادمين من مدينة فاس حسب تصريحات المتهم، وتحريك المتابعة ضد الجهة المحرضة على الاعتداء .

Copie de 1027812620_590_415

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.