اليوم dimanche 29 novembre 2020 - 11:13
أخر تحديث : mardi 27 mai 2014 - 12:45

مستشفى الدراق ببركان على رادار المجلس الجهوي للحسابات بوجدة

www.sabahachark.com

حل مؤخرا قضاة تابعين للمجلس الجهوي للحسابات بوجدة , بمستشفى الدراق ببركان , من أجل تجميع كل المعطيات المتعلقة بمختلف ملفات تدبير جميع مرافق المستشفى . كما ركزوا في اليوم الذي قضوه بالدراق على ملفات متعددة سيما منها تلك التي لها ارتباط بمشروع إعادة بناء وتجهيز بناية ” الأوبيطال ” والذي تم بتمويل من صندوق الاتحاد الأوروبي ( ميدا ) , إضافة إلى ملف التجهيزات الإدارية والطبية التي جرى اقتناؤها إما من قبل الإدارتين المحلية والجهوية ,أو من قبل وزارة الصحة , حيث تمت معاينتها بمختلف الأقسام الاستشفائية بنفس المستشفى , كما طلب القضاة المعنيين من المصالح الإدارية تمكينهم من جميع الوثائق الخاصة بالتدبير المالي والإداري للمستشفى , إضافة إلى ملفات أخرى تتعلق بأجهزة الراديو والسكانير وغيرها .
ويرجع البعض هذه الزيارة , إلى الاحتجاجات التي شهدتها المدينة بخصوص الأداء الطبي الذي يعتبرونه متدنيا ( هكذا يقولون ) ولا يمكنهم من الاستفادة من مجموعة من الخدمات خاصة الراديو والسكانير وغيرها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.