اليوم dimanche 29 novembre 2020 - 11:32
أخر تحديث : lundi 2 juin 2014 - 1:19

هذه حقيقة اختفاء أوبيل عمالة إقليم بركان

www.sabahachark.com

قبل أيام نشر موقع جريدة صباح الشرق مقالا بعنوان : أين اختفت أوبيل عمالة إقليم بركان , وفيه تم التطرق لهذه السيارة الفارهة التي توارت عن الأنظار مباشرة بعد تعيين عبد الحق الحوضي عاملا على إقليم بركان .تحدثنا عن هذا الانزواء الغير المبرر لهذه السيارة التي لطالما كانت مركونة أمام العمالة واستعملها العامل السابق في تحركاته وتنقلاته . جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني وعدا قراءهما بمواصلة النبش لمعرفة تفاصيل هذه السيارة التي دفعنا الفضول لاقتفاء أثرها ومعرفة وجهتها .
السيارة ولحد كتابة هذه السطور توجد بالرباط عند عائلة عامل إقليم بركان , فأي عامل يتم تعيينه في أي مدينة توضع رهن إشارته سيارة من أجل عائلته بالإقليم الذي يتواجد به , لكن الغريب أن تغادر الإقليم المعين به وتبتعد عنه بمئات الكيلمترات .
كما أن العامل عمد إلى إرسال المكلفين بالحديقة التابعين لعمالة إقليم بركان , إلى إقامته المتواجدة بالرباط .
وإذا كان العامل يصر على إرسال حاجيات عائلته من بركان إلى الرباط , السيارة والسائق التابع للعمالة الذي أوصلها إلى الرباط , المكلفين بالحديقة التابعين للعمالة …. هذه الأمور تدفعنا لطرح مجموعة من الأسئلة : إذا كانت السيارة تنقلت من بركان إلى الرباط . فأي بنزين يخصص لها ؟ وما ستعود هذه السيارة لمكانها الاعتيادي ؟ و … و …..
يتبع

lav 629+

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.