اليوم jeudi 26 novembre 2020 - 12:34
أخر تحديث : lundi 12 mai 2014 - 11:19

وفاة محمد بوعبيد قيدوم الصحافيين الرياضيين المغاربة ورئيس الرابطة المغربية للصحافة

www.sabahachark.com

فقدت الصحافة الرياضية العربية أحد ابرز العاملين فيها على مدى سنوات طوال .. توفي مساء يوم الأربعاء 07 مايو 2014، قيدوم الصحافيين الرياضيين المغاربة،  محمد بوعبيد رئيس الرابطة المغربية للصحافة الرياضية بعد أن تعرض لوعكة صحية  مفاجئة حيث كان يعاني من أمراض في القلب وأجريت له عملية جراحية منذ فترة وتعافى وبدأ يمارس حياته العادية ..ولكنه عانى فجأة وانتقل إلي جوار ربه مخلفا تاريخا من التميز الاعلامي على مدى أكثر من 40 عاما .
كان بوعبيد قد ترأس القسم الرياضي في صحيفة الاحداث المغربية وكان أحد أقطاب الاتحاد الاشتراكي المغربي حزبا وجريدة ..وتم انتخابه عضوا في الاتحاد العربي للصحافة الرياضية لفترة طويلة .
وقد اتسم بوعبيد بالأخلاق القويمة .. والتعاون لخدمة زملاء مهنته في المغرب وفي العالم العربي بأسرة .
وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم “جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني”  بأحر التعازي لأسرة الفقيد  سائلا الله عز وجلّ ان يسكنه فسيح جنانه ويلهم ذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون .

9f26dc17-49bc-4639-91ba-ab0675a1091b-500x330

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.