اليوم lundi 8 mars 2021 - 7:29
أخبار اليوم
انتخاب حسن بن مومن بالإجماع أمينا محليا لحزب الأصالة والمعاصرة بالسعيدية      حجز طنين من مخدر الشيرا وتوقيف شخص يشتبه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات      60 مهاجرا يخترقون السياج الحدودي بمليلية المحتلة      مؤسسة منجي للتعليم الخصوصي ببركان تحتفل باليوم العالمي للمرأة      عاجل.. العثور على سيدة ستينية جثة متحللة داخل منزلها بجماعة العثامنة بإقليم بركان      الصندوق الضمان الاجتماعي يخصص تعويضات جزافية لأرباب القاعات الرياضية      أمطار رعدية ومياه “قنوات الصرف الصحي” تغرق شوارع وجدة      ذ.جمال بوصوابي قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية ببركان يحصل على شهادة الدكتوراه في القانون الخاص بميزة مشرف جدا      طارق السكتيوي يقدم استقالته من تدريب نهضة بركان بعد الهزيمة أمام الجيش      إذاعة هولندية : المغرب يتفوق على جيرانه الأوروبيين في مجال تعميم اللقاحات     
أخر تحديث : samedi 31 mai 2014 - 1:35

20سنة سجنا لبائع متجول قتل زميله بـ”جوطية” بوجدة

www.sabahachark.com

أسدلت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بوجدة الستار عن قضية البائع المتجول الذي ذبح زميله بالشارع العام بسوق “الجوطية” بوجدة خلال عيد الأضحى الماضي .
وقد أصدرت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بوجدة حكما يقضي بإدانة بائع متجول قام بذبح زميله بالشارع العام بأحد الأسواق المعروفة بالمدينة، خلال عيد الأضحى الماضي، بسب خلاف حول من له الأحقية في استغلال مكان في السوق “الجوطية” بعشرين سنة نافذة، كما قضت المحكمة بتعويض مادي لفائدة أسرة الضحية قدره 28 مليون سنتيم .
وتعود تفاصيل الجريمة، إلى عيد الأضحى الماضي، حيث اهتزت المدينة على وقع جريمة قتل ذهب ضحيتها شخص يبلغ من العمر 60 سنة، يعمل تاجرا متجولا كان يعرض بضاعته بالسوق، قبل أن يفاجئه زميله، أصغر منه سنا، بطعنات قاتلة بسبب سيطرته على مكان اعتاد الجاني عرض سلعته فيه .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.