اليوم jeudi 26 novembre 2020 - 11:56
أخر تحديث : lundi 9 juin 2014 - 11:58

الأمطار الطوفانية تقتل شخصا و فتاة في عداد المفقودين بالدريوش

www.sabahachark.com

علمت جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني  من مصدر مطلع أن مختلا عقليا لقي مصرعه بعد غرقه بأحد الأودية المسماة “إمزيرن”، بنواحي الجماعة القروية تفرسيت إقليم الدريوش بعدما حاول عبوره
وفي السياق نفسه علم الموقع أن فتاة جرفتها مياه نفس الوادي كانت برفقة والدها غير أن الاخير تمكن من النجاة بمساعدة مجموعة من المواطنين الذين كانوا قريبين من موقع الحادث، فيما لازلت الفتاة في عداد المفقودين، وتهاطلت على المنطقة أمطار طوفانية منذ صباح اليوم ادت الى فيضان الوادي المذكور .
تجدر الاشارة الى أن الحادث المأساوي اعاد الاذهان الحادث الذي عرفته الجماعة القروية مستفركي نواحي وجدة، التي فقدت منذ أسبوعين تقريبا 5 افراد من عائلة واحدة بسبب فيضان الوادي “العطشان” الذي يخترق الجماعة .
إلى ذلك تعرف مجموعة من مدن الجهة الشرقية تهاطلا غزيرا للأمطار، وكانت مديرية الأرصاد الجوية قد بثت أمس نشرة إخبارية تحذيرية حول توقع امطار عاصفية بمدن الجهة الشرقية .

wikaya mad 629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.