اليوم dimanche 29 novembre 2020 - 11:08
أخر تحديث : lundi 23 juin 2014 - 11:56

الجامعة تقرر اقالة بودربالة بسبب الزاكي

www.sabahachark.com

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اقالة عزيز بودربالة من منصب المدير الرياضي للمنتخب المغربي بسبب خلافه مع الزاكي حول تاعربت .
القرار اتخذ يوم الأربعاء بعدما اجتمع الناخب الوطني الزاكي ولقجع رئيس الجامعة ونور الدين البوشحاتي رئيس لجنة المنتخبات الوطنية.
و حسب مصدر عليم فقد نشب خلاف بين بادو زاكي وعزيز بودربالة خلال فترة المعسكرين الاعداديين للمنتخب الوطني بكل من روسيا والبرتغال حول قضية تاعرابت مما جعل الناخب الوطني يقدم تقرير للقجع حول تجاوز بودربالة لصلاحياته وتم تدارس الأمر والحسم في إقالته .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.