اليوم mercredi 2 décembre 2020 - 10:07
أخبار اليوم
أخر تحديث : jeudi 26 juin 2014 - 11:54

الجديد ببركان … إفتتاح مخبزة وحلويات إفولكي ببركان

www.sabahachark.com

مادة إشهارية
افتتحت عشية يوم أمس الجمعة 20 يونيو الجاري، بحي أطلس ببركان، مخبزة اختير لها اسم “إفولكي”، حيث تتوفر على مواصفات حديثة وتجهيزات عصرية، إضافة إلى جودة الخدمات والذوق الرفيع … وقد عرف حفل الاحتفال حضورا وازنا وبأعداد غفيرة … عبروا عن إعجابهم بنوعية الخدمات المقدمة .
وتتميز مخبزة وحلويات “إفولكي” بتوفرها على طاقم مهني محترف راكم تجربة مهمة، إضافة إلى خيرة مهنيي صناعة الحلويات وباقي المواد التي تشرف المخبزة على إعدادها وتجهيزها لزبنائها .
مخبزة “إفولكي” تقدم لزبنائها خدمات بمستوى وجودة عالية، بقائمة تضم أنواعا عديدة من الخبز والحلويات، حسب الطلب لجميع المناسبات، كما تسعى إلى تحديد أثمنة جد مناسبة وعروض مغرية لفائدة زبنائها من عشاق الذوق الرفيع والجودة العالية .
وللراغبين في الاطلاع على جملة العروض التي تقدمها مخبزة “إفولكي” يوجد عنوانها ،    بشارع أطلس الحي الحسني رقم 3 بركان، أو الاتصال على الأرقام الهاتفية التالية :
المحمول: 0650517606
المحمول: 0666962685

Photo 1

Photo 02

Photo 3

Photo 4

Photo6

Photo5

Photo 7

Photo 8

Photo 9

Photo 10

Photo 11

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.